أخبار عاجلة
منتخب الشباب يواجه أهلى بنى غازى وديًا اليوم -

محمد صلاح ينضم اليوم إلى معسكر منتخب مصر، والتوأم يجهزان له مفاجأةالسبت 01/يونيو/2024 - 06:14 ص فجر محامي حسين الشحات، محمد رشوان، مفاجأة من العيار الثقيل، حول آخر تطورات أزمة نجم الأهلي، ومحمد الشيبي نجم بيراميدز

منتخب مصر، ينضم محمد صلاح قائد منتخب مصر نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، لمعسكر المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر، أن يعقد حسام حسن جلسة خاصة مع محمد صلاح فور وصوله مقر إقامة المنتخب الوطني في حضور إبراهيم حسن مدير المنتخب، لتصفية الأجواء بين الطرفين بعد الأزمة الأخيرة التي أعقبت تصريحات حسام حسن ضد اللاعب خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر أعلن في وقت سابق أن محمد صلاح سينضم إلى معسكر الفراعنة 1 يناير، ليكتمل عقد الفريق بتواجد الـ 26 لاعبًا الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

4cf5d67996.jpg
حسام حسن يستقبل اللاعبين في معسكر منتخب مصر، فيتو

26 لاعبا في معسكر منتخب مصر

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن 26 لاعبًا للانتظام في معسكر الفراعنة لمواجهتي بوركينافاسو غينيا بيساو وهم: 

محمد الشناوي 
مصطفى شوبير 
محمد عواد 
مهدي سليمان 
محمد عبد المنعم
رامي ربيعة
ياسر إبراهيم 
أحمد رمضان بيكهام 
محمد هاني 
أكرم توفيق 
محمد حمدي 
أحمد فتوح 
مروان عطية 
حمدي فتحي 
أحمد نبيل كوكا 
إمام عاشور 
أحمد سيد زيزو 
ناصر ماهر 
إبراهيم عادل 
محمد صلاح 
مصطفى فتحي 
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد 
محمد الشامي 
أحمد أمين أوفا 
محمد شريف.

0050969978.jpg

موعد مباراتي منتخب مصر مع بوركينافاسو وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير في الجولة الرابعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، أبرزها مواجهة الريال ودورتموند بأبطال أوروباالسبت 01/يونيو/2024 - 05:39 ص مواعيد مباريات اليوم، يشهد اليوم السبت 1- 6 - 2024
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024