أخبار عاجلة

رد فعل كريستيانو رونالدو بعد هتاف جماهير الهلال بميسي (فيديو)الجمعة 31/مايو/2024 - 11:32 م الإحصائي، خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 33 مباراة نهائية في مسيرته، قبل الانتقال للدوري السعودي، والذي خاض من خلاله مع النصر مباراة نهائية وحيدة

أثار رد فعل كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباراة فريقه ضد الهلال، المقامة بينهما في منافسات بطولة كأس ملك السعودية.

وهتفت جماهير الهلال إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي، من أجل استفزاز رونالدو.

ولم يلتفت رونالدو كثيرا إلى جماهير الهلال، ولكن شاور لهم بيده يقول “لا”، ثم أكمل المباراة بشكل طبيعي دون الدخول في خلافات معهم.

انتهى الوقت الأصلي من مباراة الهلال والنصر بنتيجة التعادل 1/1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتجه الفريقان لشوطين إضافيين وفي حالة استمرار التعادل سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال في الدقيقة 7، وتعادل أيمن يحيى لفريق النصر في الدقيقة 88.

وتعرض الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر للطرد في الدقيقة 56، بينما تعرض ثنائي قلب الدفاع في فريق الهلال، علي البليهي في الدقيقة 87 وكاليدو كوليبالي في الدقيقة 90 للطرد.

e385645795.jpg
4ed071a447.jpg

تشكيل النصر أمام الهلال

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام – أليكس تيليس – علي لاجامي – عبدالإله العمري.

خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أيمن يحيى.

تشكيل الهلال ضد النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – سعود عبدالحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج – روبن نيفيز – ميشايل ديلجادو - سالم الدوسري - مالكوم أوليفيرا.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

7657c3d620.jpg
37aa280717.jpg
0f578837b5.jpg

33 نهائي خاضهم كريستيانو رونالدو

بحسب موقع "ترانسفير ماركت" الإحصائي، خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 33 مباراة نهائية في مسيرته، قبل الانتقال للدوري السعودي، والذي خاض من خلاله مع النصر مباراة نهائية وحيدة وهي نهائي البطولة العربية (بطولة غير رسمية) وقاد فريقه للفوز بكاس البطولة العربية "2-1" على حساب الهلال.

في الـ33 مباراة نهائية التي لعبها رونالدو في مسيرته على مستوى الأندية، فاز في 23 وخسر 10 نهائيات فقط، كان آخرها نهائي كأس إيطاليا الذي خسره فريقه الأسبق "يوفنتوس" ضد نابولي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

ومنذ ذلك الحين لعب رونالدو مباراتين نهائيتين ضد كل من أتلانتا في السوبر الإيطالي وفاز 2-1، وضد نابولي في السوبر التالي وفاز الدون مع اليوفي بهدفين سجل أحدهما النجم البرتغالي.

وبشكل عام فإن رونالدو سجل 22 هدفًا وصنع هدفين، في إجمالي دقائق لعب 3019 دقيقة، وبمعدل هدف كل 137 دقيقة، خلال الـ33 نهائي التي خاضها.

76c23024c2.jpg
c1174e11f6.jpg
11c41c9221.jpg

كما يمتلك رونالدو هاتريك في مباراة النهائية ذلك الذي أحرزه في شباك كاشيما أنتلرز الياباني بنهائي كأس العالم للأندية "4-2".

أما أشهر النهائيات التي خسرها رونالدو على مستوى الأندية فكان نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 ضد برشلونة مع مانشستر يونايتد.

كذلك لا ينسى الدون نهائي كأس ملك إسبانيا 2013 ضد أتلتيكو مدريد والذي فاز فيه الأخير بنتيجة 2-1 ونال كريستيانو البطاقة الحمراء في الوقت الإضافي.

أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019)، بينما خسر نهائي يورو 2004 في بداية مسيرته.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صراع الهدافين.. حسام أشرف يحافظ على المركز الأول قبل ختام مؤجلات الدوري
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024