أخبار عاجلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز والقنوات الناقلةالخميس 02/مايو/2024 - 02:17 ص تقام اليوم الخميس عدد من المباريات القوية في مختلف الدوريات العربية والأوروبية، وأبرزها الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز والقنوات الناقلةالخميس 02/مايو/2024 - 02:17 ص تقام اليوم الخميس عدد من المباريات القوية في مختلف الدوريات العربية والأوروبية، وأبرزها الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.
مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز والقنوات الناقلةالخميس 02/مايو/2024 - 02:17 ص
تقام اليوم الخميس عدد من المباريات القوية في مختلف الدوريات العربية والأوروبية، وأبرزها الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

مباريات اليوم، تقام اليوم الخميس عدد من المباريات القوية في مختلف الدوريات العربية والأوروبية، وأبرزها الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وتقام اليوم المباريات التالية:

مباريات اليوم في الدوري المصري

الزمالك × البنك الأهلي - 7 مساء - أون تايم سبورت 1

مودرن فيوتشر × طلائع الجيش - 7 مساء - أون تايم سبورت 2

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تشيلسي × توتنهام - 9:30 مساء - بي ان سبورت 2

مباريات اليوم في الدوري الأوروبي

باير × ليفركوزن - 10 مساء - بي ان سبورت 1

مارسيليا × أتالانتا - 10 مساء - بي ان سبورت 3

Advertisements

مباريات اليوم في الدوري السعودي

الحزم × الأخدود - 6 مساء - ssc sport

أهلي جدة × ضمك - 9 مساء - ssc sport

الفتح × الرياض - 9 مساء - ssc sport

مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

أستون فيلا × أوليمبياكوس - 10 مساء - بي إن سبورت 4

فيورنتينا × كلوب بروج - 10 مساء - بي إن سبورت 5

 

مباريات اليوم في كأس آسيا تحت 23 عامًا

العراق x أندونيسيا - 06:30 مساء بتوقيت السعودية - beIN Sports AFC HD.

موعد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري

وعلى جانب آخر، يلتقى النادي الأهلي أمام نظيره نادي الجونة  السبت المقبل  في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على منافسة الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

فحص طبي جديد

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد اليوم للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة. 

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة. 

وفاز النادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المواجهة الـ6، الزمالك وفيوتشر يتعادلان لأول مرة بالدوريالخميس 23/مايو/2024 - 09:12 م الزمالك وفيوتشر في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، باستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .