أخبار عاجلة

سعود عبدالحميد «تخصص جديد» في شباك العميد

سعود عبدالحميد «تخصص جديد» في شباك العميد
سعود عبدالحميد «تخصص جديد» في شباك العميد
نجح الظهير الأيمن في فريق الهلال سعود عبدالحميد في قيادة الزعيم للتأهل للمباراة الختامية لكأس الملك، بعد مساهمته في تسجيل الهدف الثاني في شباك فريقه السابق الاتحاد، لينتهي اللقاء بنتيجة 2/‏1.

ويبدو أن النجم سعود عبدالحميد سيكون المتخصص الجديد في شباك العميد، وذلك عندما ارتفع عدد أهدافه إلى هدفين منذ ارتدائه القميص الأزرق، إذ نجح في تسجيل الهدف الثالث في مرمى الحارس الاتحادي عبدالله المعيوف في مباراة الدور الثاني في دوري المحترفين التي انتهت لصالح الهلال 3/‏1، وفي مواجهة دور نصف النهائي لكأس الملك استطاع تسجيل الهدف الثاني في مرمى العميد لينتهي اللقاء بفوز الزعيم 1/2 والتأهل لنهائي الكأس.

يذكر أن اللاعب سعود عبدالحميد خلال مشواره الكروي مع فريقي الاتحاد والهلال أحرز 6 أهداف، منها «هدفان» بمرمى فريقه السابق الاتحاد، و«هدفان» أمام الوحدة، والتعاون والهلال هدف في كل منهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 30 دقيقة سلبية بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (صور)الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:33 م يتعادل فريق بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بنتيجة 0-0 بعد مرور 30 دقيقة من المباراة التي تجمعهما على ملعب سيجنال ايدونا بارك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .