أخبار عاجلة

الهلال يواجه النصر.. والاتحاد يلاقي أحد

الهلال يواجه النصر.. والاتحاد يلاقي أحد
الهلال يواجه النصر.. والاتحاد يلاقي أحد
تقام اليوم (الخميس)، مباراتان في الدور نصف النهائي على كأس وزارة الرياضة لكرة السلة، إذ يجمع اللقاء الأول الهلال والنصر الساعة 6:00 مساء على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.

وتأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الأهلي في دور الـ16، ومن ثم فوزه على العلا في الدور ربع النهائي، بينما جاء تأهل النصر إلى نفس الدور بعد فوزه على ضباء في دور الـ16 ومن ثم فوزه على الخويلدية في الدور ربع النهائي.

ويقام اللقاء الثاني على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، إذ يلتقي الاتحاد نظيره أحد، الساعة 8:00 مساء. وجاء تأهل الاتحاد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الخليج في دور الـ16، ومن ثم فوزه على الفتح في الدور ربع النهائي، بينما جاء تأهل أحد إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على العدالة في دور الـ16 ومن ثم فوزه على السلام في الدور ربع النهائي.

والفائزان في مباراتي دور نصف النهائي يلتقيان على كأس وزارة الرياضة (السبت) الساعة 6:00 مساء، على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توفيق السيد: بيريرا لن يقدم شيئًا للتحكيم ولا بد من رحيله فورًاالخميس 16/مايو/2024 - 11:53 م أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أنه يوجد حكام مصريين مميزين، لكن لا يوجد أي اهتمام بهم مطلقًا خصوصا على مستوى المادة العلمية والمحاضرات الفنية من جانب فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .