أخبار عاجلة

بارما يعود إلى الدوري الإيطالي بعد غياب 3 سنواتالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:06 م تأهل فريق بارما إلى الدوري الإيطالي، بعد غياب 3 سنوات، حيث ضمن رسميا التأهل قبل جولتين على نهاية دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

بارما يعود إلى الدوري الإيطالي بعد غياب 3 سنواتالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:06 م تأهل فريق بارما إلى الدوري الإيطالي، بعد غياب 3 سنوات، حيث ضمن رسميا التأهل قبل جولتين على نهاية دوري الدرجة الثانية الإيطالية.
بارما يعود إلى الدوري الإيطالي بعد غياب 3 سنواتالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:06 م
تأهل فريق بارما إلى الدوري الإيطالي، بعد غياب 3 سنوات، حيث ضمن رسميا التأهل قبل جولتين على نهاية دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

 تأهل فريق بارما إلى الدوري الإيطالي،   بعد غياب 3 سنوات، حيث ضمن رسميا التأهل قبل جولتين على نهاية دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

وتعادل بارما مع باري في الجولة 36 قبل جولتين على النهاية ما ضمن تأهله الرسمي، حيث يبتعد عن فينيتسيا صاحب المركز الثالث بفارق 7 نقاط.

وسجل الفرنسي إنجي يوان بوني هدف تقدم بارما في الدقيقة 50، وسجل فاليرو دي تشيزاري هدف التعادل لبارما في الدقيقة 68.

وتصدر الروماني دينيس مان ترتيب هدافي بارما الموسم الجاري برصيد 11 هدفا، ويليه البولندي أدريان بينديكزاك برصيد 10 أهداف في المركز الثاني بترتيب هدافي الفريق.

Advertisements

ويتأهل أول وثاني الدرجة الثانية مباشرة إلى الدوري الإيطالي، فيما يتنافس أصحاب المراكز من الثالث وحتى الثامن على بطاقة التأهل الأخيرة عبر الملحق.

ويمتلك بارما تاريخا مميزا في تسعينيات القرن الماضي، حيث توج بلقب الكأس 3 مرات وكأس السوبر مرة واحدة، كما حصد لقب كأس الاتحاد الأوروبي مرتين، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة وكأس السوبر الأوروبي مرة وحيدة.

ويأتي تأهل بارما بعد موسم واحد من اعتزال المخضرم جانلويجي بوفون حارس وقائد الفريق الذي ارتدى قمصانه طيلة الموسمين الماضيين.

من ناحية أخرى، فاز فريق جنوي علي منافسة كالياري 3-0 في المباراة التي جرت بينهم أول أمس الأثنين، في الجولة 34 في الدوري الإيطالي.   

وسجل أهداف جنوي كلا من ثوريسبي وفريندروب وجودموندسون في الدقيقة 17، 27، 63.

وبتلك النتيجة يرفع جنوي رصيدة للنقطة 42 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يأتي كالياري في المركز الـ14 برصيد 32 نقطة.

أتالانتا يفوز على إمبولي 0/2 في الدوري الإيطالي

وحقق فريق أتالانتا الفوز على ضيفه إمبولي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جرت يوم الأحد الماضي، على ملعب جيان بييرو جاسبريني، ضمن لقاءات الجولة 34 في الدوري الإيطالي.

وسجل هدفي أتالانتا في شباك إمبولي، ماريو باساليتش في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، أديمولا لوكمان في الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة، يرفع أتالانتا رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.

تعادل روما مع نابولي 

وسجل هدفي نابولي أوليفيرا وفيكتور أوسيمين في الدقيقتين 64، 84.

بينما سجل هدفي روما، باولو ديبالا وتامي أبراهام في الدقيقتين 59، 88.

وبتلك النتيجة يأتي روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59، بينما يقع نابولي في المركز الثامن برصيد 50 نقطة. 

إنتر ميلان يهزم تورينو في مباراة التتويج بالدوري الإيطالي

واصل إنتر ميلان توهجه في الدوري الإيطالي، هذا الموسم، بفوز جديد على تورينو ضيفه (2-0)، ضمن منافسات الجولة 34.

وسجل هاكان كالهانوجلو هدفي النيراتزوري، في الدقيقتين 56، و60 (ضربة جزاء).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورتشيتش يشيد بلاعبي بيراميدز ويؤكد: صدارة الدوري لا تشغلنيالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:01 م قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الصعب الدي تحقق على حساب انبي بهدف دون رد والاستمرار في صدارة الدوري
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .