أخبار عاجلة

نادي المقاولون العرب يشارك في بطولة كأس الكشافة للناشئينالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:53 م أعلن نادي المقاولون العرب مشاركته في بطولة SPOCS U19 SCOUTING CUP 2024 ، والتي تستهدف اللاعبين مواليد 2005.

نادي المقاولون العرب يشارك في بطولة كأس الكشافة للناشئينالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:53 م أعلن نادي المقاولون العرب مشاركته في بطولة SPOCS U19 SCOUTING CUP 2024 ، والتي تستهدف اللاعبين مواليد 2005.
نادي المقاولون العرب يشارك في بطولة كأس الكشافة للناشئينالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:53 م
أعلن نادي المقاولون العرب مشاركته في بطولة SPOCS U19 SCOUTING CUP 2024 ، والتي تستهدف اللاعبين مواليد 2005.

أعلن نادي المقاولون العرب عن مشاركته في بطولة SPOCS U19 SCOUTING CUP 2024، والتي تستهدف اللاعبين مواليد 2005. 

وتلقى النادي دعوة رسمية من الشركة المنظمة للبطولة، ووافقت إدارة النادي على المشاركة في هذه البطولة المهمة.

وتعد بطولة  SPOCS U19 SCOUTING CUP فرصة مثالية للاعبي قطاع الناشئين لاختبار مهاراتهم وقدراتهم والتنافس مع أندية محلية ودولية.

أعرب المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس الكشافة، مؤكدا أن البطولة  فرصة هامة للاعبي الناشئين للتعلم والتطور وتجربة المنافسة على مستوى عالٍ.

Advertisements

من جانبه، أعرب يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين، عن تفاؤله وثقته في قدرات الفريق الناشئ لتحقيق نتائج جيدة في البطولة. وأكد أن قطاع الناشئين سيوفر كل الدعم اللازم للاعبين وسيقوم بتجهيز الفريق بشكل جيد، بهدف تحقيق أداء قوي ومنافسة قوية مع الفرق الأخرى المشاركة.

تتضمن قائمة الأندية المشاركة في البطولة 12 فريقًا، وتشمل الأندية المصرية المقاولون العرب والزمالك والمصري وإنبي والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ووادي دجلة، بالإضافة إلى منتخب مصر لمواليد 2007 تحت 17 سنة. وينضم إليهم من أندية أفريقيا فريقي جراسرانر النيجيري وفونتين غات التنزاني.

ستقام المباريات في الفترة من 2 إلى 11 مايو علي ملاعب نادي زد بفرعي التجمع والسادس من أكتوبر.

المقاولون 2008 يفوز علي القناة 

وعلي صعيد آخر واصل فريق المقاولون العرب مواليد 2008 انتصاراته بالفوز على فريق القناة بركلات الترجيح في دوري الجمهورية للناشئين.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما أحرز للمقاولون مازن طه  في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملاعب المقاولون العرب.

يقود فريق المقاولون 2008، المدير الفني سامح يوسف، ويعاونه مدرب الفريق أحمد كمونة ومدرب حراس المرمى محمد سلامه، ومخطط أحمال التدريب محمود عبد الحليم وعبد الغني حسين إداري الفريق والدكتور أسامة الأطرش أخصائي إصابات الملاعب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يعلن الأهلي بطلا لدوري 2003 رسمياالإثنين 20/مايو/2024 - 07:08 م أعلن اتحاد الكرة المصري ، حفظ الشكوى المقدمة من نادي انبي ضد اللاعب ابراهيم سعيد فهمي لاعب فريق المصري مواليد ٢٠٠٣، الذي قدمت شكوى ضد من النادي المصري بالتزوير
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .