أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يخطر الترسانة بموعد مباراة ديروط المؤهلة لدورة الترقيالأربعاء 01/مايو/2024 - 07:49 م أخطر اتحاد الكرة المصري نادي الترسانة وفريق ديروط بموعد مباراة الفريقين المؤهلة لدورة الترقي الرباعية والتي ستقام يوم الأثنين 13 من شهر مايو الجاري .

 أخطر اتحاد الكرة المصري نادي الترسانة وفريق ديروط بموعد مباراة الفريقين المؤهلة لدورة الترقي الرباعية والتي ستقام يوم الاثنين 13 من شهر مايو الجاري. 

اتحاد الكرة يخطر الترسانة بموعد مباراة ديروط في المؤهلة لدورة الترقي الرباعية

20fb32ba28.jpg
4517ac8f56.jpg

وعلى صعيد متصل، اكتمل عقد الفرق الست الصاعدة إلى دوري المحترفين والمتنافسة على ترقي الصعود للدوري المصري الممتاز وهم المنصورة، سبورتنج، منتخب السويس، كهرباء الإسماعيلية، الترسانة، ديروط.

منتخب السويس يتأهل إلى دوري المحترفين

ونجح نادي منتخب السويس في الصعود إلى دوري المحترفين والترقي، للمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما جاء في المركز الأول برصيد 33 نقطة.

Advertisements

كهرباء الإسماعيلية يتأهل لدوري المحترفين

ونجح نادي كهرباء الإسماعيلية في التأهل لدوري المحترفين وترقى الصعود للدوري الممتاز، بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة بدورى القسم الثانى ب.

وتأهل فريق كهرباء الإسماعيلية بعدما وصل للنقطة 33 وجاء في المركز الأول بالمجموعة الرابعة.

المنصورة يتأهل لدوري المحترفين

وتأهل فريق المنصورة اليوم الأربعاء إلي دوري المحترفين وملحق التأهل للدوري الممتاز، بعد التعادل مع مالية كفر الزيات في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني ب.

وتأهل المنصورة بعدما جاء في المركز الأول بجدول المجموعة الخامسة برصيد 36 نقطة.

سبورتنج يتأهل لدوري المحترفين

وتأهل نادي سبورتنج السكندري إلي دوري المحترفين والملحق المؤهل للدوري الممتاز بعد الفوز علي فريق كوم حمادة بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني ب.

وتأهل سبورتنج بعدما أحتل المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 35 نقطة.

وينقسم دوري القسم الثاني ب إلى 6 مجموعات، يصعد الأول من كل مجموعة لتخوض الفرق الستة مواجهات إقصائية ليصعد ثلاثة فرق لخوض دورة رباعية مع ثالث دوري المحترفين لتحديد المتأهل للدوري الممتاز، بجانب صاحبي المركزين الأول والثاني بدوري المحترفين.

ويلتقي متصدر المجموعة الرابعة "كهرباء الإسماعيلية، مع متصدر الثالثة "منتخب السويس" 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيرسي تاو يسجل هدف الأهلي الأول في شباك الإسماعيلي (صور)الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:42 م مباراة قوية ومثيرةت تجمع بين الأهلي والاسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
التالى الأهلي والإسماعيلي، إصابة أحمد عبد القادر والشحات بديلا في الدقيقة 21 (صور)الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:30 م مباراة قوية ومثيرةت تجمع بين الأهلي والاسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.