أخبار عاجلة

لعنة بايرن ميونخ تطارد بيلينجهام بعد التعادل أمسالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:44 م تطارد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد لعنة بايرن ميونخ الألماني بعد تعادل فريقه أمام الفريق الألماني مساء أمس في دوري أبطال أوروبا .

لعنة بايرن ميونخ تطارد بيلينجهام بعد التعادل أمسالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:44 م تطارد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد لعنة بايرن ميونخ الألماني بعد تعادل فريقه أمام الفريق الألماني مساء أمس في دوري أبطال أوروبا .
لعنة بايرن ميونخ تطارد بيلينجهام بعد التعادل أمسالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:44 م
تطارد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد لعنة بايرن ميونخ الألماني بعد تعادل فريقه أمام الفريق الألماني مساء أمس في دوري أبطال أوروبا .

تطارد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد لعنة بايرن ميونخ الألماني بعد تعادل فريقه أمام الفريق الألماني مساء أمس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وليست هذه المباراة الأولي لبيلينجهام التي يواجه فيها بايرن ميونخ حيث سبق ولعب ضدهم عندما تواجد رفقة بوروسيا دورتموند.

ولعب جود أمام بايرن ميونخ في 9 مناسبات 8 بقميص بايرن ميونخ ولقاء وحيد مع ريال مدريد، ولم ينجح الإنجليزي في الفوز علي بايرن في اي مناسبة  خسر في 7 مبارايات وتعادل في لقائين كمان لم يستطيع احراز اي أهداف في مرماهم.

Advertisements

كيميتش: بايرن ميونخ كان الأفضل أمام ريال مدريد

وقال كيميتش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبايرن: "أؤمن بأننا كنا الفريق الأفضل وخلقنا فرصا أكثر، من المثير للغضب أن نستقبل هدف التعادل من ركلة جزاء".

وأضاف: "رأينا أنه يمكننا تقديم ما هو أكثر من مجرد مواكبتهم، كانت هناك فترات في المباراة سيطرنا خلالها على مجريات الأمور وخلقنا الفرص، ونحن قادرون على فعل ذلك الأسبوع المقبل، كل شيء مفتوح".

من جانبه قال ماكس إيبرل، المدير الرياضي للبايرن: "الأمور متعادلة وإذا لعبنا في مدريد كما لعبنا وتفادينا خطأ أو اثنين من الأخطاء الدفاعية، فلماذا لا نستطيع تحقيق الانتصار هناك؟".

وأتم: "ريال نجح في تحقيق الكثير من القليل، لا نستطيع تحمل ارتكاب الأخطاء، نجحنا في السيطرة ولكن ارتكبنا الأخطاء".

يشار إلى أن مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستقام الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعادل ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثنائية البايرن ليروي ساني وهاري كين، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور.

وشهد تشكيل الريال، البدء بلوكاس فاسكيز كظهير أيمن، في ظل غياب داني كارفاخال للإصابة، وقاد الهجوم الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، ومن خلفهما جود بيلينجهام.

في الوقت ذاته، جلس البلجيكي تيبو كورتوا على مقاعد البدلاء، في ظل اقترابه من الجاهزية التامة للمشاركة في المباريات.

تشكيل ريال مدريد 

وجاء تشكيل الريال كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: فيرلاند ميندي - أنطونيو روديجر - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز.

الوسط: أوريلين تشواميني - جود بيلينجهام - توني كروس - فيدي فالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

تشكيل بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: نصير مزراوي – إريك داير – كيم مين جاي – جوشوا كيميتش.

الوسط: كونراد لايمر – ليون جوريتسكا – رافائيل جيريرو – جمال موسيالا – ليروى ساني.

الهجوم: هاري كين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيلاس فيرونا يفوز على ساليرنتانيا 2-1 في الدوري الإيطاليالإثنين 20/مايو/2024 - 09:39 م الدوري الإيطالي، فاز فريق هيلاس فيرونا علي نظيره ساليرنتانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب ارتيشي ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي
التالى محمد صلاح يوجه رسالة إلى يورجن كلوب بعد رحيله عن ليفربولالإثنين 20/مايو/2024 - 09:41 م ودع النجم المصري محمد صلاح مدربه السابق في ليفربول، الألماني يورجن كلوب بعد رحيل الأخير عن تدريب الريدز.