أخبار عاجلة

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن التعاقد مع خليفة توخيلالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:46 م بات نادي بايرن ميونخ، قريبا من حسم التعاقد مع الألماني مدرب جديد لقيادة الفريق البافاري خلفًا للمدرب الحالي توماس توخيل

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن التعاقد مع خليفة توخيلالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:46 م بات نادي بايرن ميونخ، قريبا من حسم التعاقد مع الألماني مدرب جديد لقيادة الفريق البافاري خلفًا للمدرب الحالي توماس توخيل
خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن التعاقد مع خليفة توخيلالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:46 م
بات نادي بايرن ميونخ، قريبا من حسم التعاقد مع الألماني مدرب جديد لقيادة الفريق البافاري خلفًا للمدرب الحالي توماس توخيل

بات نادي بايرن ميونخ، قريبا من حسم التعاقد مع الألماني رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، لقيادة الفريق البافاري خلفًا للمدرب الحالي توماس توخيل.

 

وكان بايرن ميونخ قد أعلن قبل شهرين، رحيل توخيل عن ملعب أليانز آرينا، بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن رانجنيك بات قريبًا جدًا من تولي قيادة بايرن ميونخ.

 

وكتب رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس": "يناقش بايرن ميونخ التفاصيل النهائية مع رالف رانجنيك، من أجل إتمام الصفقة قريبًا.. الموعد قريب جدًا".

 

Advertisements

وختم: "تمت مناقشة الجزء الرئيسي من النقاط المتعلقة بالمشروع، وتأثير المدير في التعاقدات والمصروفات والمزيد".

 

ريال مدريد يتعادل مع بايرن ميونخ 

وكان بايرن ميونخ، قد تعادل مع ضيفه ريال مدريد (2-2) مساء الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكد جوشوا كيميتش ظهير بايرن ميونخ، أن فريقه كان الطرف الأفضل في التعادل أمس الثلاثاء أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستقام الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال كيميتش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبايرن: "أؤمن بأننا كنا الفريق الأفضل وخلقنا فرصا أكثر، من المثير للغضب أن نستقبل هدف التعادل من ركلة جزاء".

وأضاف: "رأينا أنه يمكننا تقديم ما هو أكثر من مجرد مواكبتهم، كانت هناك فترات في المباراة سيطرنا خلالها على مجريات الأمور وخلقنا الفرص، ونحن قادرون على فعل ذلك الأسبوع المقبل، كل شيء مفتوح".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيميتش: بايرن ميونخ كان الأفضل أمام ريال مدريدالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:17 م أكد جوشوا كيميتش ظهير بايرن ميونخ، أن فريقه كان الطرف الأفضل في التعادل أمس الثلاثاء أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .