أخبار عاجلة

أندية الدوري السعودي تصدم محمد صلاح بشأن مستقبلهالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:01 م محمد صلاح، كشف تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن الانتقال المحتمل للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى الدوري السعودي.

أندية الدوري السعودي تصدم محمد صلاح بشأن مستقبلهالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:01 م محمد صلاح، كشف تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن الانتقال المحتمل للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى الدوري السعودي.
أندية الدوري السعودي تصدم محمد صلاح بشأن مستقبلهالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:01 م
محمد صلاح، كشف تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن الانتقال المحتمل للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى الدوري السعودي.

محمد صلاح، كشف تقارير صحفية إنجليزية،  اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن الانتقال المحتمل للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى الدوري السعودي. 

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، في الصيف المقبل، بعد محاولات اتحاد جدة القوية لضمه في الصيف الماضي، خاصة أن عقده مع الريدز ينتهي في صيف 2025.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن أندية الدوري السعودي لا تنوي التحرك لضم صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل، ما لم يعلن اللاعب نفسه رغبته في الرحيل عن ليفربول.

Advertisements

وأضافت أن أندية الدوري السعودي ستركز على ضم اللاعبين الشباب هذا الصيف.

وأوضحت أن التعاقد مع صلاح الذي يتم 32 عاما الشهر المقبل، سيعتمد في المقام الأول على رغبة اللاعب في الرحيل إلى الدوري السعودي، وكذلك منطقية القيمة المدفوعة لضمه، حيث يتبقى موسم واحد فقط على نهاية عقده.

وأشارت بعض التقارير الصحفية سابقا إلى أن اتحاد جدة قدم عرضا وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، لكن ليفربول تمسك ببقاء اللاعب بين صفوفه.

وتنبأ البعض باحتمالية رحيل صلاح إلى الدوري السعودي الصيف المقبل، خاصة بعد مشادته خارج الخطوط مع مدربه يورجن كلوب في مباراة وست هام الأخيرة (2-2).

 

وعلي صعيد آخر كشف صحفي "ديلي ميل" الإنجليزية، إيان ليدمان، أن النجم المصري محمد صلاح يبدو وكأنه نادم على عدم الرحيل عن صفوف ليفربول، الصيف الماضي.

جاءت تصريحات إيان ليدمان بعد الموقف المثير الذي وقع بين محمد صلاح والمدرب يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول ووست هام السبت الماضي.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

ولم يتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي، حيث دفع به كلوب في الدقيقة 81، وهو ما جعل المصري يستشيط غضبًا قبل نزوله.

 

واندفع محمد صلاح غاضبًا ناحية كلوب، على خط التماس، في حين حاول داروين نونيز تهدئة الموقف بينهما.

وما زاد الطين بلة هو ما صرح به محمد صلاح بعد المباراة، حيث أكد أنه إذا تحدث، ستشتعل النار أكثر، مما يثير الغموض حول طبيعة علاقته في الوقت الحالي بـ كلوب.

 

ندم محمد صلاح على عدم الذهاب إلى السعودية 

من جهة أخرى، يرى الصحفي الشهير إيان ليدمان أن محمد صلاح يظهر وكأنه نادم على عدم مغادرة ليفربول الصيف الماضي، عندما تقدم نادي اتحاد جدة بغرض خرافي لاستقطابه إلى الدوري السعودي.

 

وقال إيان ليدمان في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أتساءل قليلًا عما إذا كان صلاح يشعر بالإحباط كشخص يشعر أنه اتخذ قرارًا سيئًا في الصيف الماضي".

وأضاف: "عندما بدأنا في إجراء هذا البودكاست في أغسطس قرب نهاية فترة الانتقالات، كان هناك الكثير من الحديث عن ذهاب صلاح إلى المملكة العربية السعودية، أليس كذلك؟".

وواصل:"حتى الموعد النهائي كان هناك ذعر في الأنفيلد بشأن رحيل محمد صلاح، لم يرحل، وأتساءل الآن ما إذا كان يفكر (حسنًا، لقد بقيت، وأظهرت القليل من الولاء، وكل ما علي أن أظهره هو ميدالية كأس كاراباو وموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز سقط من الهاوية)".

وأردف: "أنا لا أقول إن هذا صحيح، لكنني أتساءل عما إذا كان هذا في ذهنه قليلًا، ولهذا السبب نرى محمد صلاح الذي لا نعرفه على أرض الملعب".

واختتم: "صلاح يبدو لي في الوقت الحالي وكأنه رجل ربما يشعر أنه اتخذ القرار الخاطئ في الصيف الماضي".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيميتش: بايرن ميونخ كان الأفضل أمام ريال مدريدالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:17 م أكد جوشوا كيميتش ظهير بايرن ميونخ، أن فريقه كان الطرف الأفضل في التعادل أمس الثلاثاء أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .