أخبار عاجلة
فيفو تطلق هاتفها الذكي T3x 5G -

بعد تراجع النتائج، مالك تشيلسي يوجه رسالة للجماهير الغاضبةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:30 م جماهير تشيلسي، مع هتافات مهينة بالألفاظ البذيئة التي غالبا ما يتم ترديدها أثناء المباريات على مدرجات ستامفورد بريدج ، بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل حاليا المركز 12 في ترتيب

بعد تراجع النتائج، مالك تشيلسي يوجه رسالة للجماهير الغاضبةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:30 م جماهير تشيلسي، مع هتافات مهينة بالألفاظ البذيئة التي غالبا ما يتم ترديدها أثناء المباريات على مدرجات ستامفورد بريدج ، بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل حاليا المركز 12 في ترتيب
بعد تراجع النتائج، مالك تشيلسي يوجه رسالة للجماهير الغاضبةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:30 م
جماهير تشيلسي، مع هتافات مهينة بالألفاظ البذيئة التي غالبا ما يتم ترديدها أثناء المباريات على مدرجات ستامفورد بريدج ، بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل حاليا المركز 12 في ترتيب

ناشد المالك الشريك في نادي تشيلسي تود بويلي، أنصار الفريق التحلي بالصبر، في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها البلوز هذا الموسم.

ومنذ أن استحوذ تحالف بقيادة بويلي على تشيلسي في مايو 2022، أنفق النادي أكثر من مليار جنيه إسترليني في سوق الانتقالات بهدف تجديد الفريق.

وتعرض بويلي لانتقادات حادة من قبل جماهير تشيلسي، مع هتافات مهينة بالألفاظ البذيئة التي غالبا ما يتم ترديدها أثناء المباريات على مدرجات "ستامفورد بريدج"، بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل حاليا المركز 12 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

ومع ذلك، أصر رجل الأعمال الأمريكي، على أنه ما يزال لديه ثقة في المشروع الذي بدأ فيه ويرتكز أساسا على التعاقد مع لاعبين شبان.

وادعى بويلي أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو الذي يتعرض لضغوط، لديه مجموعة "لا تصدق" من اللاعبين تحت تصرفه.

وقال بويلي لمجلة فوربس إن الشيء الوحيد الذي يحتاجه تشيلسي هو "السماح للعملية بالتقدم ومنح اللاعبين الوقت للانتقال من كونهم أفراد لا يصدقون يتمتعون بمهارات رائعة، إلى مجموعة واحدة كفريق".

وأضاف: "الخبر السار والسيئ في نفس الوقت هو أن الناس يهتمون كثيرا، وهذا يؤدي إلى أوقات يشعرون فيها بالإحباط من الفريق والمالكين. أتفهم ذلك، لكن علينا فقط أن نواصل السير على هذا النهج".

مواعيد مباريات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد ضد إيفرتون - 8:30 مساءً - الثلاثاء 2 أبريل 2024

نوتينغهام فورست ضد فولهام - 8:30 مساءً - الثلاثاء 2 أبريل 2024

بيرنلي ضد وولفرهامبتون - 8:45 مساءً - الثلاثاء 2 أبريل 2024

بورنموث ضد كريستال بالاس - 8:45 مساءً - الثلاثاء 2 أبريل 2024

وست هام ضد توتنهام - 9:15 مساءً - الثلاثاء 2 أبريل 2024

برينتفورد ضد برايتون - 8:30 مساءً - الأربعاء 3 أبريل 2024

أرسنال ضد لوتون تاون - 8:30 مساءً - الأربعاء  3 أبريل 2024

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا - 9:15 مساءً - الأربعاء 3 أبريل 2024

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد - 8:30 مساءً - الخميس 4 أبريل 2024

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد - 9:15 مساءً - الخميس 4 أبريل 2024

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقف الأهلي والزمالك، ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 17الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:22 م ترتيب الدوري المصري الممتاز، يتصدر المصري البورسعيدي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل عودة منافسات البطولة بمباريات الجولة الـ17 بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر