أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

وسط عشوائية الكرة المصرية، الدوري السعودي يضع شروطًا صارمة للعمل في التدريبالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:08 م في الوقت الذي تعيش فيه الكرة المصرية حالة من العشوائية في الإدارة والتخطيط أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن شروط العمل في الأندية في مجال التدريب.

في الوقت الذي تعيش فيه الكرة المصرية حالة من العشوائية في الإدارة والتخطيط أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن شروط العمل في الأندية في مجال التدريب.

ووضع الاتحاد السعودي شروطًا صارمة بحصول أي مدرب يتولى تدريب أي فريق في دوري المحترفين على الرخصة التدريبية برو وان يحصل في باقي الدرجات الأدنى على الرخصة B على الأقل.

كما اشترطت حصول أي مدرب يتولى تدريب أي فريق في قطاع الناشئين على الرخصة التدريبية b على الأقل وشهادات تخصصية لباقي أعضاء الفريق.

Advertisements

572a656363.jpg
fbb3f399d8.jpg

ويأتي ذلك عكس ما يحدث في الدوري المصري والدوريات الأدنى وقطاعات الناشئين في الكرة المصرية التي يعمل بها الكثيرين دون رخصة أو شهادات تخصصية.

من جهة أخرى، أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على لجنة المسابقات الرئيسية بالجبلاية، أن استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2019-، وهو موسم تفشي ظاهرة فيروس كورونا "كوفيد 19"، سبب تلاحم المسابقات المختلفة من وقتها حتى هذه اللحظة.

عامر حسين ينتقد مسابقات اللجنة الخماسية

وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "رحلت عن لجنة المسابقات موسمًا واحدًا فقط، وقام اتحاد الكرة أو اللجنة الخماسية وقتها، بإسناد لجنة المسابقات لشخصين، ولم ينجحوا في وضع الكرة المصرية على الطريق الصحيح، وكان من الطبيعي أن ينتهي الدوري الممتاز وقتها في شهر مايو وهما أصرا على انتهاء البطولة في شهر أكتوبر".

الشباب فشلوا في إدارة لجنة المسابقات

وأضاف عضو مجلس إدارة الجبلاية: "الجميع طالب بإعطاء الفرصة للشباب وفي موسم واحد فشل اثنان في ذلك، ورحيلي عن لجنة المسابقات سبب تدهور جدول الدوري الممتاز، هناك أحد الأشخاص يتحدث عن نظام الدوريات الأخرى والتجارب الخارجية، ولكن يرفض أن يعترف أن الدوري المصري ناجح، ونفعل ما لا يمكن أن يفعله أحد على مدار عدة سنوات".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يطمئن على أوباما بعد إجرائه جراحة في الفكالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:18 م وكان أوباما تعرض للإصابة في الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر وتم استبداله وشارك أحمد مصطفى زيزو بدلاً منه في الدقيقة 38.
التالى عبد الحميد بسيونى: أداء الرئيس السيسى اليمين الدستورية يوم تاريخى وامتداد للنجاحات