أخبار عاجلة
فيفو تطلق هاتفها الذكي T3x 5G -

الزمالك يخاطب سفارة أوغندا لانهاء إجراءات عودة موتيابا

الزمالك يخاطب سفارة أوغندا لانهاء إجراءات عودة موتيابا
الزمالك يخاطب سفارة أوغندا لانهاء إجراءات عودة موتيابا

خاطب مسئولو الزمالك، سفارة أوغندا لسرعة إنهاء إجراءات عودة ترافيس موتيابا لاعب الفريق، و الذى تأخر وصوله إلى القاهرة بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به.

وكشف مصدر بالزمالك أنه تمت مخاطبة سفارة أوغندا لإنهاء إجراءات تجديد سفر اللاعب ، و الحصول على التأشيرة للعودة إلى مصر والانضمام للفريق في ظل الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر بإياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

يترقب الزمالك وصول اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، إلى القاهرة، بعدما تأخر وصوله بسبب تجديده لجواز السفر الخاص به.

ويتواصل الجهاز الإداري بالنادي بشكل مستمر مع اللاعب لمتابعة موعد وصوله إلى القاهرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: هل تلغي المحكمة لقاء الأهلي والزمالك في السعودية؟! أم يرفض الكاف والفيفا! عيب واللهالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:50 م اتعرفون الحالات التي يتم نقل مباريات من بلد الي اخر في نفس القاره ؟! هي الحالات القاهره والبلاد التي تشهد حروب اهليه والحمد لله اننا لسنا منها ولدينا امن وامان في بلادنا يحسدنا عليه القاصي والداني ….فما بالك عندما تنقل مباراه من مصر في قارة افريقيا الي المملكه العربيه السعوديه في قارة اسيا !!!
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر