أخبار عاجلة
شركة Take-Two تُعلن عن تسريح 5% من قوته العاملة -

قرار مفاجئ من مدرب يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو في كأس إيطالياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:30 ص يوفنتوس، كشفت تقارير صحفية أن ماسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، اتخذ قرار مفاجئ قبل مواجهة ال

قرار مفاجئ من مدرب يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو في كأس إيطالياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:30 ص يوفنتوس، كشفت تقارير صحفية أن ماسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، اتخذ قرار مفاجئ قبل مواجهة ال
قرار مفاجئ من مدرب يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو في كأس إيطالياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:30 ص
يوفنتوس، كشفت تقارير صحفية أن ماسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، اتخذ قرار مفاجئ قبل مواجهة ال

يوفنتوس، كشفت تقارير صحفية أن ماسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، اتخذ قرارًا مفاجئًا قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام لاتسيو، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

وبحسب صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن أليجري قرر إبقاء لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة بمقر التدريبات في كونتيناسا، ورفض ذهابهم إلى منازلهم في الليل.

وأضافت أن لاعبي يوفنتوس فوجئوا عندما علموا أنهم سيقضون الليل بعيدًا عن منازلهم، ولم يتوقعوا هذا القرار.

Advertisements

ولفتت إلى أن "النادي يصر على أن هذا القرار لم يكن عقابًا للاعبين" بعد الهزيمة الأخيرة.

وأوضحت أن "أليجري أراد تجنب تشتيت اللاعبين قبل هذه المباراة المهمة، كما أنه لم يعجب برؤية بعض اللاعبين يبتسمون على أرض الملعب بعد خسارة السبت الماضي، لذلك قرر إبقائهم في كونتيناسا".

اليوفي يستعد لاستضافة لاتسيو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع مدافع يوفنتوس

 

من ناحية أخرى يرغب مانشستر يونايتد، في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع أحد نجوم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن البرازيلي جليسون بريمر، مدافع يوفنتوس، يعد هدفًا رئيسيًّا لمانشستر يونايتد من أجل تدعيم خط دفاعه.

وأضافت أن مستقبل بريمر يخيف يوفنتوس، حيث أبدى النادي الإنجليزي استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ قيمته 61 مليون يورو.


وأوضحت أن قيمة الشرط الجزائي لن توقف مانشستر يونايتد نحو ضمه، ولن يواجه أي مشاكل في دفع المبلغ المطلوب للسيدة العجوز.

وختمت: "رحيل بريمر من شأنه أن يولد مكاسب كبيرة ليوفنتوس، خاصة أنه انضم للنادي قبل عامين من تورينو مقابل 41 مليون يورو".  

يشار إلى أن قلب الدفاع البرازيلي شارك في 29 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات مع اليوفي، سجل خلالها هدفين. 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيتى كلوب بنها يتوج بلقب الدورة الرمضانية بحضور نجوم الرياضة المصرية
التالى الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لنصف نهائي دوري أبطال أفريقياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:36 ص أكدت مصادر داخل الأهلي أن هناك محاولات لتجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا