أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة رفح الفلسطينية -

بن شرقى يدخل حسابات الزمالك فى الصيف وعائق وحيد لإتمام الصفقة

بن شرقى يدخل حسابات الزمالك فى الصيف وعائق وحيد لإتمام الصفقة
بن شرقى يدخل حسابات الزمالك فى الصيف وعائق وحيد لإتمام الصفقة

دخل أشرف بن شرقى، لاعب فريق الريان القطرى، حسابات مسئولى نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز فى مركز الجناح والوسط الهجومى بالفريق.

وتردد اسم بن شرقى بين الصفقات المرشحة للانضمام إلى الزمالك فى الصيف، إلا أن الراتب الكبير الذى يتقاضاه اللاعب من الريان القطرى قد يكون عائقاً أمام التفاوض مع بن شرقى، والذى يصل إلى 2 مليون دولار سنوياً.

وتأتى أمنية مسئولى الزمالك فى ضم اللاعب إلى صفوف الفريق، فى الوقت الذى أكد فيه أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية أن الصفقات التى سيتم إبرامها الفترة المقبلة ستكون من اختيارات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، ولا دخل لمجلس الإدارة بها، خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها والتعاقد معها فى الشتاء تمت قبل تولى جوميز المهمة الفنية للفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، مبابي وليفاندوفسكي يقودان تشكيل موقعة برشلونة وسان جيرمانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:14 م برشلونة ضد باريس سان جيرمان، يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر