أخبار عاجلة
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 بدورى Nile -

نصائح رمضانية.. يجب الانتظار بضع دقائق قبل تناول وجبة الإفطار

نصائح رمضانية.. يجب الانتظار بضع دقائق قبل تناول وجبة الإفطار
نصائح رمضانية.. يجب الانتظار بضع دقائق قبل تناول وجبة الإفطار

ممارسة الرياضة من أهم الأشياء التي يداوم عليها الكثير من الناس، خاصة الرياضيين، وخلال شهر رمضان نقدم كل يوم نصيحة مهمة لكى تستغل هذا الشهر بشكل رياضى سليم يعود بالنفع على الجميع.

يحتاج الرياضي خلال شهر الصيام لتعديل نظامه الغذائي حتى يضمن ممارسة نشاطه فى أفضل حال، ولا يتأثر أداؤه بالسلب، ولا يتراجع عطاؤه فى التمارين أو المسابقات والبطولات التى يخوضها.

الانتظار لبضع دقائق قبل تناول الوجبة الرئيسية والتى يجب أن تتضمن كميات كافيةً من النشويات والبروتينات والخضراوات، بالإضافة لتناول جزء من المياه وبعض السوائل حتى يستعيد الجسم عافيته بعد فترة طويلة من الصيام تصل إلى 14 ساعة على الأقل. 

ويؤكد المحللون أنه لابد أن يتناول الرياضى وجبة الإفطار بشكل جيد، بالإضافة إلى شرب السوائل من أجل تعويض الصيام وقبل أداء التدريبات اليومية إذا كان اللاعب يقوم بأداء المران عفب الإفطار. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بايرن ميونخ يطيح بالأرسنال من دوري أبطال أوروبا ويتأهل لنصف النهائيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:56 م تأهل بايرن ميونخ لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على آرسنال الإنجليزي بهدف دون رد على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر