أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة رفح الفلسطينية -

الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لمواجهة سموحة

الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لمواجهة سموحة
الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لمواجهة سموحة

يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة ايهاب جلال تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها العاشرة مساء غد الأربعاء باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير ثم يعلن ايهاب جلال قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق الليلة .

ويسعى مسئولو الإسماعيلى للاستفادة من خدمات الرباعى باسم مرسى وكريم عرفات ومحمد هاشم وأحمد محسن فيما تبقى من الموسم الحالي نظرا للنقص الحاد في مراكزهم والإصابات التي يعانى منها الفريق، وهناك اتجاه لاعادتهم للتدريبات.

ويمتلك الإسماعيلى مهاجمين فقط وهما الناشئ زياد فرج والفلسطيني خالد النبريص العائد بعد تسوية أزمة المستحقات واستكمال الموسم، فالفريق في حاجة لخدمات باسم مرسى كلاعب لديه باع طويل في الدورى، وأيضا في حاجة لخدمات محمد هاشم الذى رفض تمديد عقده ووقع للمصرى في الدفاع، وكريم عرفات المعار من فيوتشر في مركز الظهير الأيمن، وأخيرا أحمد محسن في الظهير الأيسر.

وعقد مسئولو الإسماعيلى جلسة مع على أبو جريشة رئيس جهاز الكرة ونائبه عماد سليمان، وطالبوه بالتحدث مع إيهاب جلال للسماح للاعبين بالعودة للتدريبات لسد العجز الواضح في مراكزهم المختلفة.

يحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر في ترتيب دورى nile برصيد 14 نقطة، من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبل 17 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء نبيل يكشف حقيقة تزوير اللاعبين أعمارهم في قطاعات الناشئينالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 03:42 ص تحدث علاء نبيل المدير الفني لإتحاد الكرة عن وجود تزوير وتسننين في قطاعات الناشئين، مما ترتب عليه ترحيل لاعبين مصريين من الإمارات.
التالى زد يضرب الجونة بثلاثية نظيفة فى الدورى المصرى