أخبار عاجلة

كولر يقرر منح أحمد عبد القادر فرصة فى مباريات الأهلي بالدوري

كولر يقرر منح أحمد عبد القادر فرصة فى مباريات الأهلي بالدوري
كولر يقرر منح أحمد عبد القادر فرصة فى مباريات الأهلي بالدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، على منح أحمد عبد القادر لاعب الأهلي فرصة المشاركة فى مباريات الدوري، عقب الانتهاء من مباراة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فترة من التجميد طوال الفترة الماضية وابتعاده عن المشاركة في المباريات.

وعاد أحمد عبد القادر لحسابات مارسيل كولر الفنية، ودخل فى قائمة مباريات فريقه بعد فترة من التجميد واستبعاده من المباريات بسبب تراجع مستواه وعدم التشبث بالفرص التي حصل عليها اللاعب مع الأهلي، ولكنه لم يشارك في المباريات بعد العودة، وينوي المدير الفني منحه فرصة المشاركة التدريجية في مباريات فريقه بمسابقة الدوري.

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في إياب ربع نهائي دوري الأبطال فى العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى فى حضور 30 ألف مشجع.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هناء حمزة تفجر أزمة جديدة بين ياسر قمر وأمين صندوق الأهليالأحد 14/أبريل/2024 - 04:11 م اشتعلت أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة الطائرة، بسبب دعوات حضور حفل افتتاح منافسات البطولة الأفريقية للأندية، والمقرر لها خلال الفترة من 12 وحتى 24 أبريل الجاري.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر