أخبار عاجلة

أشرف صبحي يتفقد نادي النادي شيراتون ويشهد ختام الدورة الرمضانية (صور)الأحد 31/مارس/2024 - 11:56 م تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ منشآت نادي النادي فرع شيراتون، للاطمئنان علي مجريات سير العمل، والأنشطة والبرامج والفعاليات الشبابية المُقدمة للرواد.

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ منشآت نادي النادي فرع شيراتون، للاطمئنان علي مجريات سير العمل، والأنشطة والبرامج والفعاليات الشبابية المُقدمة للرواد، بحضور محمد مصطفي السلاب رئيس مجلس أمناء نادي النادي شيراتون.

تفقد وزير الرياضة في بداية جولته جميع المنشآت الرياضية داخل فرع نادي النادي بشيراتون، واستمع لشرح كامل عن الأنشطة والمستجدات بالنادى وعن أنشطة الأكاديميات والتى تلقي رواجا وقبولا كبيرا من جانب أعضاء النادى للاشتراك بها.

Advertisements

eec0a2d34f.jpg
أشرف صبحي يتفقد نادي النادي شيراتون ويشهد ختام الدورة الرمضانية، فيتو 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن نادي النادي يمتاز بالعديد من المقومات التي تجعله جاذبا للجمهور لممارسة الرياضة، وهو الأمر الذي تعكف عليه وزارة الشباب والرياضة دائمًا في خطتها، وهي توسيع قاعدة الممارسة بين الشباب وممارسة الرياضة.

261c0603d1.jpg
أشرف صبحي يتفقد نادي النادي شيراتون ويشهد ختام الدورة الرمضانية، فيتو 

وحرص وزير الشباب والرياضة على متابعة تدريبات أكاديميات بعض اللعبات في نادي النادي، والتقى عددا من الأعضاء ورواد النادي، مؤكدًا أن أحد أهم أهداف سلسلة أندية نادي النادي، هو تقديم الخدمات للنشء والشباب والأسر، وأن تكون ملتقى رياضيا واجتماعيا متميزا للأعضاء وتطوير الجانب الرياضي والبدني والاجتماعي وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وهو ما يساعد في نهضة وتطوير المجتمع.

8d63f46e57.jpg
أشرف صبحي يتفقد نادي النادي شيراتون ويشهد ختام الدورة الرمضانية، فيتو 

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، أبدت اهتمامًا واضحًا بالشباب، حيث عملت على التأكيد على دورهم الريادى والرفعة من شأنهم والعمل على وجودهم كأطراف فاعلة فى الدولة الجديدة والانتقال بهم من مقعد المشاهد إلى المشاركة فى صنع الحدث بشكل جاد وصادق.

e4e140cc33.jpg
أشرف صبحي يتفقد نادي النادي شيراتون ويشهد ختام الدورة الرمضانية، فيتو 

كما شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ختام الدورة  الرمضانية لأهالي مدينة نصر ومصر الجديدة، بنادي النادي شيراتون بمشاركة متنوعة لكل الألعاب الرياضية.

36923326c7.jpg
أشرف صبحي يتفقد نادي النادي شيراتون ويشهد ختام الدورة الرمضانية، فيتو 

يذكر أن نادي النادي بشيراتون، يضم ملاعب كرة القدم، الملاعب المتعددة الأغراض، ملاعب التنس الأرضى، ملاعب الإسكواش، صالة البولينج، صالات الأنشطة الرياضية، الصالة المغطاة، تراك مشي، تراك دراجات، ملاعب بادل تنس، المبنى الاجتماعى والأماكن المخصصة للأسر والعائلات، بجانب حمام سباحة أوليمبي، وصالة جيم، وصالة الجمباز، كما تم تدشين بعض الأكاديميات الرياضية في كرة اليد وكرة القدم والكاراتيه.

 

اللجان الرقابية في وزارة الشباب والرياضة تبدأ التفتيش المالي والإداري على الهيئات

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بدء اللجان الرقابية والمالية والقانونية بالوزارة فحص الأعمال المالية والإدارية للهيئات الرياضية، على نطاق كافة المحافظات من اتحادات رياضية وأندية عامة وأندية الشركات، وذلك في ضوء الدور الرقابي للوزارة لضبط الأداء المالي والإداري للهيئات الرياضية بالدولة.

وتتولى تلك اللجان أعمال التفتيش والمتابعة على كافة أعمال الهيئات الرياضية من النواحى المالية والإدارية في ضوء القوانين واللوائح المالية والإدارية المنظمة لعمل تلك الهيئات، على أن تقوم تلك اللجان برفع تقاريرها التفصيلية إلى الوزارة ومختلف الجهات الرقابية بالدولة لاتخاذ ما يلزم تجاهها وفقًا للقوانين المنظمة لذلك.

 

أشرف صبحي يجتمع باللجنة التنفيذية لتطوير منظومة الطب الرياضي 

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع اللجنة التنفيذية لتطوير منظومة الطب الرياضي؛ لبحث سُبل تطوير المنظومة بشكل متكامل.

استمع وزير الشباب والرياضة إلى عرض توضيحي حول آليات تطوير وحدات الطب الرياضي من خلال تأسيس قاعدة البيانات الوطنية، إنشاء تطبيق إلكتروني موحد، إنشاء غرفة تحكم لتحليل البيانات ودعم إتخاذ القرار، دعم البحث العلمي، استهداف الاعتمادات الدولية، الدورات التدريبية الموجهة، والإستثمارات الداعمة لتحقيق الاستدامة المالية بالشراكة مع القطاع الخاص واستقطاب الرعاة.

5e6469f1ff.jpg
أشرف صبحي يجتمع باللجنة التنفيذية لتطوير منظومة الطب الرياضي، فيتو 

كما تناول اللقاء، مناقشة الرؤى المتعلقة بتطوير المنظومة استفادةً من الإمكانيات المتوفرة، وتسويق واستثمار ما تقدمه مراكز الطب الرياضي من خدمات طبية للاعبين والمواطنين لتشغيلها علي نطاق واسع، ومنها تشغيل وحدات طب رياضي متنقلة لحين تأهيل الوحدات بشكل مجهز ومتكامل.

f341b8225d.jpg
أشرف صبحي يجتمع باللجنة التنفيذية لتطوير منظومة الطب الرياضي، فيتو 

أكد الدكتور أشرف صبحي أن كل هذه الخطوات لتطوير وحدات الطب الرياضي؛ تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بدعم الرياضيين معنويًا وماديًا وصحيًا بما يتناسب مع حجم الإنجازات التي يحققونها، ليكون ذلك دافعًا إضافيًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية، قائلًا: "نعمل علي توفير كافة الإمكانات لتطوير الرياضة في مصر وتحقيق النجاحات الرياضية على المستوى الدولي".

401e2215ec.jpg
أشرف صبحي يجتمع باللجنة التنفيذية لتطوير منظومة الطب الرياضي، فيتو 

وأشار صبحي إلى دعم الوزارة لمراكز ووحدات الطب الرياضي  المتخصصة، وتوفير كافة المستلزمات لها، مشيرًا إلى أن ملف الطب الرياضي ذو أهمية قصوى ينبغي الحفاظ عليه، والعمل علي تطويره بتفكير مختلف علي كافة المستويات، وبذل كل الجهد للقيام بالرسالة المنوط بها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة السلة.. الأهلى والزمالك يتأهلان لنصف نهائى كأس مصر
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر