أخبار عاجلة
ما هي فوائد شاي الكركديه؟ -
علاء مرسي يظهر بـ 3 وجوه في رمضان 2024 -

في غياب السعيد وناصر وجعفر.. الزمالك يقيد 7 لاعبين في القائمة الأفريقية

في غياب السعيد وناصر وجعفر.. الزمالك يقيد 7 لاعبين في القائمة الأفريقية
في غياب السعيد وناصر وجعفر.. الزمالك يقيد 7 لاعبين في القائمة الأفريقية

أنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات قيد 7 لاعبين من صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقية أمس الأربعاء قبل غلق باب القيد الشتوي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في قيد كل من: أحمد حمدى ومحمد عاطف وزياد كمال وياسر حمد والأوغندي ترافيس موتيبا ومحمد شحاتة ومهاب ياسر.

وكان يحق للزمالك قيد 7 لاعبين جدد في قائمته الأفريقية بعد استبدال الأسماء التي تم رفع اسمها من قائمة الفريق الأبيض.

يذكر أن الزمالك لم يقيد الثلاثي عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر لسابق مشاركتهم رفقة فرقهم بيراميدز ومودرن فيوتشر في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد دياب: ندرس نظام 14 دوريًا حول العالم لتطبيق أحدهم الموسم المقبلالإثنين 04/مارس/2024 - 03:09 ص أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن جائحة كورونا تسببت فى تفاقم أزمة تلاحم المواسم ببطولة الدوري المصري؛ مما جعل من الضروري التدخل لإيجاد حلول عاجلة في هذا الملف من خلال موسم استثنائي..
التالى الكونفدرالية.. تغييرات بالجملة في التشكيل المتوقع للزمالك أمام سوار الغينيالسبت 02/مارس/2024 - 12:29 م استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك غدا أمام سوار الغيني.