أخبار عاجلة
موتورولا تعلن عن Smart Connect في مؤتمر #MWC2024 -

كرة اليد، خطأ إدارى يتسبب في استبعاد منتخب مصر من الألعاب الإفريقيةالخميس 01/فبراير/2024 - 02:17 م تسبب خطأ إداري فادح داخل اتحاد كرة اليد في استبعاد منتخب مصر من المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس المقبل في غانا.

كرة اليد، خطأ إدارى يتسبب في استبعاد منتخب مصر من الألعاب الإفريقيةالخميس 01/فبراير/2024 - 02:17 م تسبب خطأ إداري فادح داخل اتحاد كرة اليد في استبعاد منتخب مصر من المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس المقبل في غانا.
كرة اليد، خطأ إدارى يتسبب في استبعاد منتخب مصر من الألعاب الإفريقيةالخميس 01/فبراير/2024 - 02:17 م
تسبب خطأ إداري فادح داخل اتحاد كرة اليد في استبعاد منتخب مصر من المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس المقبل في غانا.

كرة اليد، تسبب خطأ إداري فادح داخل اتحاد كرة اليد في استبعاد منتخب مصر من المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس المقبل في غانا.

وعلمت “فيتو”، أن اتحاد كرة اليد تلقى خطابا من اللجنة الأولمبية يتضمن استطلاع رأي الاتحاد في المشاركة بدورة الألعاب الإفريقية من عدمه.

خطأ إداري فادح في اتحاد كرة اليد

وقام مسئولو الاتحاد بدورهم بتحويل الخطاب إلى محمد الألفي رئيس لجنة المنتخبات القومية للناشئين والشباب، من أجل إرسال خطاب بالموافقة على المشاركة في الدورة بمنتخب الشباب، وهو ما لم يحدث.

Advertisements

ومن جانبهم اعتبر مسؤولي اللجنة الأولمبية عدم الرد بمثابة رفض المشاركة في منافسات دورة الألعاب الإفريقية، وهو أمر طبيعي حيث كان هناك مدة قانونية مخصصة لتلقي الموافقة على المشاركة، وانتهت تلك الفترة دون تلقي رد من اتحاد كرة اليد.

ويسعى مسؤولو وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية حاليا لمحاولة تدارك الأمر، من خلال التواصل مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الإفريقية من أجل السماح لمنتخب كرة اليد بالمشاركة في الدورة، وحتى الآن لم تتأكد المشاركة المصرية.

ويتحمل اتحاد كرة اليد ممثل في رئيس لجنة الفرق القومية للناشئين والشباب مسئولية استبعاد منتخب مصر من المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأفريقية، وهو ما سيؤثر بالسلب على الخطط الفنية التي وضعها الاتحاد لتجهيز منتخبات الشباب والناشئين.

 

منتخب مصر يشارك في دورة دولية بالقاهرة

وعلى جانب آخر، كشف مسئولو اتحاد كرة اليد عن تنظيم دولة دولية ودية في القاهرة خلال الفترة من 5 وحتى 7 يوليو المقبل بالقاهرة، ضمن خطة تجهيز المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ومن جانبه قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن الدورة ستشهد مشاركة 4 منتخبات قوية من بينها منتخب مصر، وأن المفاضلة الآن تجري بين منتخبات الدنمارك وفرنسا وإسبانيا والنرويج والسويد.

وأضاف، أن الاتحاد وضع برنامج قوي سيتم من خلاله تجهيز المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

اتحاد كرة اليد يتفق مع باستور على تمديد عقده

واتفق مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع الإسباني كارلوس باستور، على تجديد تعاقده مع منتخب مصر حتى يناير 2025، وذلك بعد الأداء المميز للفراعنة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وعلمت “فيتو”، أن اتحاد كرة اليد اتفق مع باستور على تجديد تعاقده حتى يناير 2025، على أن يكون ضمن بنود العقد الجديد إمكانية التجديد كمرحلة ثانية حتى يناير 2029.

وشهدت الساعات الأخيرة مفاوضات جادة بين اتحاد كرة اليد ويمثله عمرو صلاح أمين الصندوق وكارلوس باستور من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر مباراة الأهلي 0 - 0 شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي