أخبار عاجلة

طاهر محمد طاهر يعدد مكاسب معسكر الأهلي في الإمارات (فيديو)الخميس 01/فبراير/2024 - 01:52 م أشاد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بمعسكر الإمارات الأخير الذي أقامه فريقه خلال فترة التوقف.

طاهر محمد طاهر يعدد مكاسب معسكر الأهلي في الإمارات (فيديو)الخميس 01/فبراير/2024 - 01:52 م أشاد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بمعسكر الإمارات الأخير الذي أقامه فريقه خلال فترة التوقف.
طاهر محمد طاهر يعدد مكاسب معسكر الأهلي في الإمارات (فيديو)الخميس 01/فبراير/2024 - 01:52 م
أشاد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بمعسكر الإمارات الأخير الذي أقامه فريقه خلال فترة التوقف.

أخبار الأهلى، أشاد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بمعسكر الإمارات الأخير الذي أقامه فريقه خلال فترة التوقف الدولي. 

وأضاف طاهر محمد طاهر تواجد الشباب من مميزات المعسكر والفترة القادمة تحتاج تركيز الجميع لحسم البطولات. 

دوري أبطال أفريقيا، قالت مصادر مقربة من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن السويسري يستعد لإحياء ذكرى مذبحة بورسعيد وشهداء النادي الأهلي عبر منصاته الرسمية من خلال توجيه رسالة إلي شهداء القلعة الحمراء الـ ٧٢. 

وأوضحت أن كولر قد يطلق رسالته مساء اليوم عبر صفحته الرسمية لإحياء ذكرى شهداء الأهلي في واقعة بورسعيد المأساوية. 

 قام النادي الأهلي باحياء ذكرى مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها ٧٢ من جماهير الأهلي في مباراة بورسعيد الدموية. 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر منصات النادي الرسمية صورة للنصب التذكاري الخاص بشهداء الأهلي وعنونت الصورة بعبارة ستظلوا في قلوبنا.. لن ننساكم. 

 استقر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي السفر مبكرا إلي الجزائر قبل بعثة الأهلي من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلي الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم ١٦ فبراير الجاري. 

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يوم ١٣ فبراير الجاري موعدا للسفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

كشف مصدر داخل الأهلي موقف رضا سليم من مرافقة الأهلي إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف: نتيجة الأشعة تحسم موقف رضا سليم من مرافقة الأهلي إلى الجزائر خاصة وإنه مازال ينفذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية. 

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير وتحديدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements

1- الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات 

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات 

3- ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات 

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات 

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائر

المواجهة الأولى كانت فى  دورى أبطال إفريقيا عام 1976، بالدور ربع النهائي أمام فريق مولودية الجزائر وخسر الأهلى فى لقاء الذهاب وفاز فى لقاء الإياب.

المواجهة الثانية كانت في دورى أبطال إفريقيا عام 1981 اعتذر الأهلي عن عدم استكمال البطولة، ومواجهة شبيبة القبائل؛ بسبب وفاة الرئيس محمد أنور السادات، وصعد حينها الفريق الجزائرى لنهائى دورى أبطال أفريقيا، وفاز بالبطولة. 

المواجهة الثالثة كانت في دور الـ16 عام 1984، مع نادي مولودية العاصمة، حيث خسر الأهلي ذهابا وخسر إيابا. 

وفي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 1988، التقى الأهلي مع وفاق سطيف، وخسر فى الذهاب، ثم الإياب بركلات الجزاء.

والتقى الأهلي مع اتحاد العاصمة فى دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا عام 2005، وفاز الأحمر ذهابا وتعادل فى الإياب بالقاهرة.

وفي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2006، التقى الأهلي مع شبيبة القبائل، وفاز الأهلي في القاهرة، وتعادل فى الجزائر.

وواجه الأهلي شبيبة القبائل مجددًا في دور المجموعات نسخة 2010، وخسر الأهلى فى الجزائر، وتعادل فى الإياب.

وفى عام 2011، بدور المجموعات، التقى الأهلي مع نظيره مولودية العاصمة، وفاز الأهلي ذهابا وتعادل فى الجزائر.

وفي كأس السوبر الأفريقي 2015 خسر أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بمد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفى نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا نسخة 2018، فاز الأهلى على وفاق سطيف فى الذهاب، وخسر في الإياب.

والتقى الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 وتعادل ذهابا، وفاز إيابا.

وتقابل الأهلى  مع فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2022 حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة وتعادل في لقاء الإياب بالجزائر.

والتقى الأهلى أمام  أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي عام 2023 وخسر المارد الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 0-0 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2023-2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الأهلي.. تفاصيل أزمة حراسة المرمى.. وكولر يوجه رسالة إلى بيرسي تاوالأحد 04/فبراير/2024 - 12:22 م أخبار الأهلى، تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية
التالى كولر يجهز موديست لقيادة هجوم الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائريالأحد 04/فبراير/2024 - 12:04 م اقترب موديست مهاجم الأهلي من قيادة هجوم الفريق في مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا