أخبار عاجلة

محمد صلاح يظهر في برنامج فرنسي.. ماذا قال المذيع عن نجم ليفربول الإنجليزي؟


ظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في برنامج فرنسي خلال الساعات الماضية وحصل على العديد من الاشادات القوية.

ماذا قال المذيع الفرنسي عن محمد صلاح؟

وظهر محمد صلاح في برنامج Les 12 coups de midi عبر محطة TF1 الفرنسية بقيادة المذيع Jean Luc حيث يعتبر البرنامج يقدم عدد من اللاعبين المتميزين مع لافتات على كل اسم.

وجاء اسم مارادونا ولم يذكر المذيع اي تعليق أو اقتباس عن نجم الكرة الأرجنتينية بل ذكر فقط اسم مارادونا.

وعندما تم ذكر اسم محمد صلاح قال المذيع الفرنسي الاسم القادم لنا هو المتميز والمبدع في كرة القدم ثم قال هو محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي.

ويعاني محمد صلاح من اصابة قوية خلال الفترة الماضية ابعدته عن مباريات منتخب مصر في كأس امم إفريقيا والتي خرج فيها الفراعنة من دور ال16 بعد الخسارة أمام الكونغو. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب