أخبار عاجلة
الكويت تتقوم بتعيين رئيس أركان جديد لجيشها -
عاجل.. لابورتا يختار مدرب برشلونة الجديد -

بقيادة رونالدو وميسي.. شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

بقيادة رونالدو وميسي.. شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض
بقيادة رونالدو وميسي.. شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

بقيادة رونالدو وميسي.. شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

بقيادة رونالدو وميسي.. شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض.. عندما يتصارع العمالقة على أرض الملعب، يتجسد الحماس والإثارة في تلاقٍ نادر بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وستشتعل شرارة الندية في مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض اليوم، حيث يندلع الصراع الرياضي لاستحقاق لقب الغزيرة واللحظات الساحرة التي سترسم ذكريات لا تنسى في قلوب عشاق الساحرة المستديرة.

769.webp
بقيادة رونالدو وميسي.. شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 

رابط مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد إنتر ميامي | من هنــــا  - (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

بث مباشر مباراة النصر ضد إنتر ميامي اليوم

وتفتح بوابة الفجر الإلكترونية أمام عشاق كرة القدم أبواب المتعة والإثارة، حيث تُقدم رابطًا مباشرًا للمباراة المنتظرة بين النصر وإنتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض 2024، ويُمكن للجماهير الوصول إلى تجربة مشاهدة فريدة ومثيرة دون أي تعقيدات، حيث تتيح لهم البوابة الفرصة للاستمتاع بكل لحظة من هذا الصراع الكروي الملحمي بسهولة ودون تكلفة.. استعدوا للغوص في عالم الكرة بروحانية البث المباشر المجاني المقدم من بوابة الفجر الإلكترونية.

ويدخل النصر مباراة اليوم بقيادة صاروخ ماديرا، بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الجيدة والانتصارات المحلية التي حققها الفريق مؤخرًا، والتي كان آخرها الفوز على التعاون، وعلى الجانب الآخر، يبدأ إنتر ميامي، بقيادة ليونيل ميسي الاستعداد للموسم الجديد، الذي ينطلق بداية من اليوم الموافق الأول من شهر فبراير.

وتقام مباريات كأس موسم الرياض بمشاركة ثلاثة أندية وهم الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية بجانب فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

موعد مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي في موسم الرياض

يتواجه فريق النصر السعودي لكرة القدم مع ضيفه إنتر ميامي الأمريكي على ستاد أرينا بالمملكة العربية السعودية، ضمن مباريات موسم الرياض، وذلك مساء اليوم الخميس، 1 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة النصر أمام نظيره إنتر ميامي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال، 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي القادمة في كأس موسم الرياض

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق البث لكافة مباريات كأس موسم الرياض 2023 الذي يقام في السعودية، كما سيتم نقل مباراة النصر وإنتر ميامي في الكأس عبر قناة “SSC 1” بشكل مجاني لكافة الأشخاص في الوطن العربي والعالم، حيث إنها ستكون على قنوات SSC المفتوحة.

التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميامي أمام النصر اليوم

• في حراسة المرمى: دريك كاليندير

• في خط الدفاع: جوردي ألبا ونوح آلين وكريفستوف وآفيليبس ودياندري يدلن.

• في خط الوسط: دافيد رويز وسيرجيو وجوليان غريسيل.

• في خط الهجوم: ليونيل ميسي ولويس سواريز.

التشكيل المتوقع لفريق النصر السعودي

• في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

• في خط الدفاع: أليكس تيليس وايميريك لابورت وعبد الإله العمري وسلطان الغنام.

• في خط الوسط: بوزوفيتش وعلي الحسن وسامي النجعي.

• في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو وتاليكسا وأوتافيو.

تاريخ مواجهات رونالدو وميسي

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، تواجه الأسطورتان في 37 لقاءً ماضيًا في جميع المسابقات الرسمية والتجريبية، كسب منها ميسي 17 لقاءً، بينما انتصر رونالدو في 11، وحضر التعادل تسع مرات.

وخاض النصر تدريباته الأخيرة استعدادًا لمباراة اليوم الخميس تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، والذي ركز على رفع الجانب اللياقي للاعبيه، بالإضافة إلى تركيزه على الجوانب التكتيكية والخططية قبل مواجهة إنتر ميامي، حيث ستكون هذه المباراة هي الأولى للفريق أمام جماهيره ووسائل الإعلام بعد فترة غياب طويلة، منذ فوز الفريق على التعاون بنتيجة 4- 1 في دوري المحترفين السعودي، بنهاية عام 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلف الله رئيسًا وإسماعيل نائبًا.. نتيجة انتخابات رابطة النقاد الرياضيين
التالى مودرن فيوتشر يواصل استعداداته لمواجهة زد في دوري NILE