أخبار عاجلة
الإعلان عن لعبة Pokémon Legends جديدة لجهاز Nintendo Switch -

3 أندية تتحفظ على استئناف دورى Nile.. تعرف على السبب

3 أندية تتحفظ على استئناف دورى Nile.. تعرف على السبب
3 أندية تتحفظ على استئناف دورى Nile.. تعرف على السبب

رغم وجود اتجاه بعودة منافسات الدوري المصري قبل الموعد المحدد من خلال تقديم موعد المنافسات، بعد توديع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا من دور الـ16 وتبقي وقت طويل قبل بلوغ الموعد المحدد، فقد ظهرت بعض الأصوات التي تطالب بعودة الدوري المصري في أقرب وقت.

وترى الأصوات التي تنادي بعودة الدوري، بأن السبب في تأجيل المنافسات قد تلاشت مع إخفاق الفراعنة وانتهاء مشوارهم في بولة أمم إفريقيا، وأن الوقت مناسب لعودة مناسبات الدوري، بينما يرى البعض الآخر أن هناك بعض اللاعبين من لاعبي فرق الدوري لا يزالون مستمرون مع منتخباتهم في منافسات أمم إفريقيا.

وترغب أندية الأهلي وبيراميدز والاتحاد السكندري في تأجيل عودة الدوري لحين انتهاء منافسات أمم إفريقيا حتى لا تحرم من لاعبيها في المباريات القادمة، وترى أنه من الأفضل أن تعود المنافسات بعد اكتمال صفوف كل الفرق والاستفادة من كل لاعبيهم المحترفين.

ويستمر ثنائي الأهلي بيرسي تاو وأليو ديانج مع منتخبي جنوب إفريقيا ومالي، بينما يستمر مابولولو لاعب الاتحاد السكندري مع منتخب أنجولا ويستمر فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

ولم يحسم اتحاد الكرة موقفه من تقديم موعد الدوري، حيث سبق واتخذ قرارا بأن منافسات الدوري لن تعود حتى لو أخفق منتخب مصر في الوصول إلى المباراة النهائية، بخلاف أن الفترة الحالية تشهد منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يستعد لتوجيه رسالة بشأن شهداء الأهليالخميس 01/فبراير/2024 - 01:22 م قالت مصادر مقربة من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن السويسري يستعد لإحياء ذكرى مذبحة بورسعيد و شهداء النادي الأهلي.
التالى كواليس حادث طائرة الأهلي بمطار أكرا ومصير مباراة ميدياما (فيديو وصور)الخميس 22/فبراير/2024 - 02:43 ص نشرت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الأهلي، بعض مقاطع الفيديو التي تظهر من خلالها بعثة الفريق أثناء ذهابها إلى أحد الفنادق