أخبار عاجلة

صدمة مدوية.. رونالدو يغيب عن مواجهة إنتر ميامي بسبب الإصابة

صدمة مدوية.. رونالدو يغيب عن مواجهة إنتر ميامي بسبب الإصابة
صدمة مدوية.. رونالدو يغيب عن مواجهة إنتر ميامي بسبب الإصابة

أكدت صحيفة الرياضية السعودية، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة النصر ضد إنتر ميامي، المقرر لها اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

رونالدو يغيب عن مواجهة إنتر ميامي

وكان كريستيانو رونالدو تعرض لإصابة عضلية خلال الأيام الماضية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، إلا إنه لم يشارك في تدريب النصر الأساسي قبل لقاء إنتر ميامي.


واوضحت الصحيفة السعودية، بأن رونالدو سوف يغيب عن مواجهة النصر وإنتر ميامي لعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق، وبالتالي لن يلتقي مع غريمه اللدود ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين.

ويخوض فريق النصر مباراة نارية أمام نظيره إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الخميس على ملعب المملكة أرينا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

ومن الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميامي قد تعرض لهزيمة في المباراة الأولى أمام الهلال السعودي بموسم كأس الرياض، مساء يوم الإثنين الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر مصطفي: أتمني مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية