أخبار عاجلة

الإسماعيلى ينحح فى قيد 5 صفقات بعد حل أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى

الإسماعيلى ينحح فى قيد 5 صفقات بعد حل أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى
الإسماعيلى ينحح فى قيد 5 صفقات بعد حل أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى

نجح مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، فى قيد 5 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الدراويش بأوامر من إيهاب جلال المدير الفنى للفريق لتعويض الراحلين فى الانتقالات الشتوية التى تمت مدها إلى 6 فبراير الجارى.

وحصل الإسماعيلى على توقيع كل من أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندرى، وهشام محمد لاعب بيراميدز، وحاتم سكر لاعب نادى الزمالك، وإيريك تراورى لاعب إنبى السابق فى صفقة انتقال حر بعد فسخهم العقود مع أنديتهم، بجانب التعاقد مع عبد الكريم مصطفى ظهير أيسر مصر المقاصة مقابل 3 ملايين جنيه.

ورحل عن الإسماعيلى كل من إياد العسقلانى إلى روستوف الروسى مقابل مليون دولار، والتوجولى ياو أنور إلى البنك الأهلى مقابل 25 مليون جنيه.

ونجح مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، فى إنهاء أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات.

تمكن مجلس إدارة النادى من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادى مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أى مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

 وسدد الإسماعيلى مستحقات كل من التونسى نور الزمان الزمورى، والإسبانى خوان كارلوس جاريدو، والناميبى بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادى كورهوجو الإيفوارى الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالى، ومستحقات نادى ديبورتيفو كوينكا الإكوادورى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيمن يونس: الزمالك سيكون منافسًا قويًا لـ الأهلي في نهائي الكأسالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 05:32 ص أيمن يونس،أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض ظهر بشكل قوي خلال لقاء أبوسليم الليبي، مشيرا إلى أنه من الصعب
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي