أخبار عاجلة
موتورولا تعلن عن Smart Connect في مؤتمر #MWC2024 -

مدرب الأردن يكشف مميزات طاجيكستان وأمنياته للعرب في كأس آسياالخميس 01/فبراير/2024 - 12:51 م تحدث الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن عن مواجهة طاجيكستان في دور ربع النهائي لكأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر. ويلتقي منتخب

مدرب الأردن يكشف مميزات طاجيكستان وأمنياته للعرب في كأس آسياالخميس 01/فبراير/2024 - 12:51 م تحدث الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن عن مواجهة طاجيكستان في دور ربع النهائي لكأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر. ويلتقي منتخب
مدرب الأردن يكشف مميزات طاجيكستان وأمنياته للعرب في كأس آسياالخميس 01/فبراير/2024 - 12:51 م
تحدث الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن عن مواجهة طاجيكستان في دور ربع النهائي لكأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر. ويلتقي منتخب

تحدث الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن عن مواجهة طاجيكستان في دور ربع النهائي لكأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر.

ويلتقي منتخب الأردن مع طاجيكستان غدا الجمعة في دور ربع النهائي بعدما تأهل المنتخبان.

 وقال عموتة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: المباراة ستكون صعبة جدا وعلينا أن نكون مركزين، منتخب طاجيكستان منظم ولاعبوه يمتازون بسرعة كبيرة.

وأضاف: نأمل أن يواصل المنتخبان القطري والأردني المشوار حتى النهاية ولدي ثقة كبيرة في المجموعة وهي جاهزة لكن علينا عدم الوقوع في الأخطاء.
 

Advertisements

واختتم: يزن العرب وقع مع نادي معيذر القطري أمس لأنه كان آخر موعد للتوقيع.

 

مواجهات ربع نهائي كأس آسيا 2023 


 طاجيكستان مع  الأردن يوم 2 فبراير
 أستراليا ضد كوريا الجنوبية  يوم 2 فبراير 
إيران مع اليابان 3 فبراير 
 قطر مع أوزبكستان 3 فبراير 
 

وتأهل منتخب إيران إلى ربع نهائي كأس آسيا بعد الفوز على سوريا بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بين الفريقين في دور الـ16 من منافسات بطولة كأس آسيا، المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 10 فبراير المقبل.

أهداف مباراة إيران وسوريا 

سجل هدف إيران اللاعب مهدي طارمي من ضربة جزاء في الدقيقة 33، ثم تعادل لمنتخب سوريا اللاعب عمر خربين عن طريق ركلة جزاء أيضا سددها بنجاح في الدقيقة 62.

أرقام حول مواجهة سوريا وإيران 

والتقى المنتخبان 29 مرة وفازت سوريا مرة واحدة فقط في 15 مايو 1973 بنتيجة 1-0 في تصفيات مونديال 1974 وبعدها تفوقت إيران بشكل كبير إذ فازت في 18 مباراة مقابل 10 تعادلات.

وكان أكبر فوز لإيران في بطولة غرب آسيا 2002 بنتيجة 7-1، كما انتهت المواجهة الوحيدة بينهما في كأس آسيا بالتعادل السلبي في 1980.

وقال أمير قلعة نويي مدرّب إيران المتوجة باللقب 3 مرات متتالية بين 1968 و1976، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي "هذه المباراة من الأصعب التي نخوضها. سوريا مميّزة بالتحوّل السريع من الدفاع للهجوم".

أما علي رضا جهانبخش جناح فينورد الهولندي فأضاف "سوريا قوية جدًا وخصوصًا أن دفاعها لم يستقبل سوى هدف وحيد في دور المجموعات. لا يمكننا الآن ارتكاب أية أخطاء".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر مباراة الأهلي 0 - 0 شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي