أخبار عاجلة

حجازي يرفض الراحة ويبدأ تدريباته مع اتحاد جدةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:19 ص الدوري السعودي ،وصل أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه .

حجازي يرفض الراحة ويبدأ تدريباته مع اتحاد جدةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:19 ص الدوري السعودي ،وصل أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه .
حجازي يرفض الراحة ويبدأ تدريباته مع اتحاد جدةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:19 ص
الدوري السعودي ،وصل أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه .

الدوري السعودي ، وصل أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، من أجل الانضمام إلى تدريبات  فريقه.

ويأتي عودة  أحمد حجازي عقب خروج منتخب مصر من  كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، إثر التعادل بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي من عمر المباراة. 

وأفادت تقارير بأن أحمد حجازي يحق له الحصول على راحة لمدة 5 أيام، إلا أن اللاعب قرر الانضمام إلى التدريبات سريعًا، من أجل التحضير لمباراة الفيصلي.

Advertisements

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الفيصلي، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستقرت إدارة الاتحاد على قائمة الأجانب الثمانية في المسابقات المحلية، حيث قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، عودة أحمد حجازي للقائمة، بعد غيابه خلال الدور الأول من الموسم، إثر معاناته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتضم قائمة أجانب الاتحاد في المرحلة المقبلة، كلًا من "أحمد حجازي، لويز فيليبي، نجولو كانتي، فابينيو، جوتا، إيجور كورنادو، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله".

فيما قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق اتحاد جدة، تحديد موقفه من قائمة الأجانب في الفريق، لاستكمال ما تبقى من الموسم الرياضي الجاري (2023-2024).

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مارسيلو جاياردو، استقر خلال اللحظات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي السعودي، على إبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، ومواطنه رومارينيو عن قائمة العميد المحلية.

وأوضحت الصحيفة أن جاياردو تخلى عن فكرته السابقة في تحويل كورنادو والبرتغالي جوتا، إلى منافسات دوري أبطال آسيا فقط، خاصة بعد التعاقد مع محمد المحاسنة حارس مرمى ضمك في الانتقالات الشتوية المنقضية.

وضمت قائمة الاتحاد، التي اختارها المدير الفني جاياردو كلا من: البرازيليين كورونادو وفابينيو ولويس فيليبي، والفرنسي نجولو كانتي، والمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي جوتا.

اتحاد جدة يضم لاعب الاتفاق

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن تعاقده مع اللاعب حامد الغامدي، على سبيل الإعارة قادما من الاتفاق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل نادي اتحاد جدة في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية مع نادي الاتفاق لحسم التعاقد مع اللاعب حامد الغامدي في الشتاء الحالي.

وكتب الحساب الرسمي لـ اتحاد جدة عبر موقع التواصل الإجتماعي" إكس":" تعاقد الاتحاد مع اللاعب حامد الغامدي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع أفضلية الشراء قادما من نادي الاتفاق، ويأتي التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة من المنافسات".

ويعيش الاتحاد السعودي حامل لقب دوري روشن في النسخة الأخيرة موسمًا عصيبًا لى مستوى النتائج، حيث يتواجد العميد في المركز السابع ولديه 28 نقطة.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة الفيصلي في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الملك وذلك يوم الأحد الموافق 4 فبراير المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة الزمالك تغادر إلى السعودية صباح الإثنين لمواجهة الأهلى بنهائى الكأس
التالى الوحدة يتغلب على الجزيرة في ديربي أبوظبي