أخبار عاجلة

ضياء السيد يدخل على أزمة فشل صفقة أبو جبل للأهلي، ويكشف ما كان يفعله الشناوي معه بالمنتخبالخميس 01/فبراير/2024 - 04:17 ص أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي كان في حاجة إلى ضم حارس مرمى، وكان من الخطأ عدم التعاقد مع محمد أبو جبل، مشيرًا إلى أن الحارس كان ملتزمًا معه في المنتخب ولم يدخل في أي صدامات مطلقًا

ضياء السيد يدخل على أزمة فشل صفقة أبو جبل للأهلي، ويكشف ما كان يفعله الشناوي معه بالمنتخبالخميس 01/فبراير/2024 - 04:17 ص أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي كان في حاجة إلى ضم حارس مرمى، وكان من الخطأ عدم التعاقد مع محمد أبو جبل، مشيرًا إلى أن الحارس كان ملتزمًا معه في المنتخب ولم يدخل في أي صدامات مطلقًا
ضياء السيد يدخل على أزمة فشل صفقة أبو جبل للأهلي، ويكشف ما كان يفعله الشناوي معه بالمنتخبالخميس 01/فبراير/2024 - 04:17 ص
أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي كان في حاجة إلى ضم حارس مرمى، وكان من الخطأ عدم التعاقد مع محمد أبو جبل، مشيرًا إلى أن الحارس كان ملتزمًا معه في المنتخب ولم يدخل في أي صدامات مطلقًا

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي كان في حاجة لضم حارس مرمى، وكان من الخطأ عدم التعاقد مع محمد أبو جبل، مشيرًا إلى أن الحارس كان ملتزمًا معه في المنتخب ولم يدخل في أي صدامات مطلقًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة Etc: "لم تكن هناك أي أزمة بين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل خلال وجودنا في منتخب مصر، ودائمًا كان الشناوي يهنئ أبو جبل بعد كل مباراة على مستواه القوي".

Advertisements

وأضاف: "الأهلي كان يحتاج إلى حارس مرمى، ولا أعرف ما حدث، ومحمد الشناوي من الشخصيات الجيدة، ولكن لا أعرف ما حدث في هذه الأزمة، والطبيعي أن الأهلي كان يضم حارسًا جديدًا، وكنت أفضل التعاقد مع حارس جيد، وقد يكون هناك بعض العقبات في ذلك وأعتقد أن الكابتن أحمد شوبير يعلم النادي الأهلي ومصلحته جيدًا".

وأكمل: "عبد الله السعيد صفقة مميزة لنادي الزمالك، وهو مفيد ومكسب للفريق في وسط الملعب، والتوليفة الأفضل دونجا ومحمد شحاتة وعبدالله السعيد، والباقي موجود معهم في المنافسة، ومعظم العناصر متشابهة في الفريق مثل سيف جعفر وناصر ماهر وأحمد حمدي وأوباما، الأمور تحتاج إلى وقت، وبصمة المدير الفني الجديد القادرة على التعامل مع هذه المعطيات، لكن عليه رؤية اللاعبين أولًا في الملعب ومن ثم القدرة على توظيفهم بشكل يناسب الفريق".

وزاد: "هناك بعض اللاعبين الجدد للزمالك في حاجة لوقت من أجل التأقلم، لذلك عنصر الصبر مطلوب جدًّا في المرحلة القادمة.. والزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية بنسبة 95%".

وتابع: "عقد روي فيتوريا يصل إلى 240 ألف يورو، أتمنى ظهور عقده كما سبق وظهر عقد كيروش على الهواء، وكان يحصل على 70 ألف يورو".

وأضاف: "كان يجب مناقشة الأمور بهدوء وبعيدًا عن الإسكريبت الذي نراه لدى البعض، وكيروش دائمًا كان يريد اختيار العناصر الشابة لمنتخب مصر، ومثال على ذلك ضم أسامة فيصل في خط الهجوم عندما كان نسعى لضم رأس حربة للبطولة العربية".

وأتم: "متواصل مع كارلوس كيروش، ولكن لا أعلم مدى إمكانية موافقته على العودة مجددًا لقيادة منتخب مصر، ولكن كل شيء وارد قد يوافق على العودة، إذا كان التعامل معه بشكل مختلف، ووفقًا لأمور إدارية معينة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التشكيل المتوقع لمباراة المصري ضد سموحة في الدوري الممتاز
التالى منتخب الشباب يتعادل مع زد سلبيا بحضور علاء نبيل وميكالى