أخبار عاجلة

لحاجة في نفس لبيب، سر عدم انتظار الزمالك لضم عبد الله السعيد مجانا نهاية الموسمالخميس 01/فبراير/2024 - 03:35 ص أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك أبرم صفقة قوية بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وهو صفقة جماهيرية، ومفيد أيضًا على المستوى الفني.

لحاجة في نفس لبيب، سر عدم انتظار الزمالك لضم عبد الله السعيد مجانا نهاية الموسمالخميس 01/فبراير/2024 - 03:35 ص أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك أبرم صفقة قوية بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وهو صفقة جماهيرية، ومفيد أيضًا على المستوى الفني.
لحاجة في نفس لبيب، سر عدم انتظار الزمالك لضم عبد الله السعيد مجانا نهاية الموسمالخميس 01/فبراير/2024 - 03:35 ص
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك أبرم صفقة قوية بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وهو صفقة جماهيرية، ومفيد أيضًا على المستوى الفني.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك أبرم صفقة قوية بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وهو صفقة جماهيرية، ومفيد أيضًا على المستوى الفني.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الزمالك أبرم صفقة جماهيرية في المقام الأول، بضم السعيد، وأيضًا هو لاعب فنيًّا جيد في وسط الملعب، خصوصًا أنه يتمتع بخبرات جديدة".

وأضاف: "البعض يقول إنه كان من الممكن انتظار السعيد لنهاية الموسم وضمه مجانًا، لكن هناك أهداف خاصة لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، ومن أهمها الفوز بلقب الكونفدرالية".

Advertisements

وواصل: "الزمالك ضم العديد من اللاعبين، منهم زياد كمال ومصطفى اشرف ومحمد عاطف وسيف جعفر وياسر حمد ومهاب ياسر وناصر ماهر، والفريق أصبح يضم العديد من العناصر في كل المراكز".

وأتم: "الزمالك هدفه الفوز بالكونفدرالية في المقام الأول من أجل العودة للمسار الصحيح".


عبد الله السعيد ينضم للزمالك

نجح مسؤولو نادي الزمالك في قيد عبد الله السعيد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد تسجيل اللاعب في اتحاد الكرة.

وعلمت فيتو أن مسؤولي الأبيض تواجدوا قبل قليل في اتحاد الكرة وقاموا بتسجيل عبد الله السعيد رسميًّا في قائمة الزمالك.

 

ووقع اللاعب عبد الله السعيد، رسميا على عقود انتقاله لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، قادمًا من نادي بيراميدز.

وتواجد عبد الله السعيد داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة ووقع رسميًّا على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك، أمس الأربعاء عن صفقات النادي الجديد التي تعاقد معها مسؤولي القلعة البيضاء لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

ومن أبرز الأسماء التي تعاقد معها محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش وحمد ياسر مدافع منتخب فلسطين وأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق ومحمد عاطف لاعب طنطا وغيرهم من اللاعبين.

ووافق مسؤولو نادي الزمالك، على إعارة محمد طارق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المصري لمدة موسم ونصف الموسم. 

وأنهى مسؤولو نادي الزمالك، صفقة ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز لضمه في يناير الجاري لمدة موسم ونصف ومن المقرر أن يعلن النادي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.  

وينتظر محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه مع القلعة البيضاء خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.  

ويترقب محمود علاء موقفه مع النادي بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق أو تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء. 

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حصول النادي على استغناء ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل ضمه لصفوف فريق الزمالك في حالة اجتياز الكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعب. 

ويقيد الزمالك المدافع ياسر حمد كلاعب محلي كونه لاعبًا فلسطينيًّا وهو ما تنص عليه لائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري إن اللاعب الفلسطيني لا يحتسب ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين لبيب يكشف مصادر دخل نادى الزمالك ومصير العضويات الاستثنائية
التالى حسين لبيب يكشف سبب التعاقد مع 10 لاعبين بمركز واحدالسبت 02/مارس/2024 - 12:41 ص الزمالك ، كشف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، كواليس حل أزمة منع القيد، والسبب وراء التعاقد مع 10 صفقات في مركز واحد. وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: “هذه المجموعة تضم خبرات مختلفة، واتفقنا على أهداف نسعى للعمل عليها، لذلك قلت للجماهير امنحونا مهلة من الوقت، لمدة سنة، لأن دراستنا للملفات تختلف عن