أخبار عاجلة

شاهد أول ظهور لسيف فاروق جعفر بعد العودة للزمالك

عاد سيف فاروق جعفر لصفوف نادى الزمالك، وتم قيده فى قائمة الفريق بشكل رسمى، بعدما توصل مسئولى القلعة البيضاء لاتفاق مع نظرائهم فى بيراميدز على عودة اللاعب مقابل سداد 6 ملايين جنيه.

وتواجد سيف فاروق جعفر داخل مقر الزمالك فى الساعات الماضية من أجل التوقيع على عقود عودته للقلعة البيضاء، ليتم بعدها قيده فى القائمة على سيستم اتحاد الكرة.


حسام المندوه وسيف فاروق جعفر

 

وقرر مسئولو نادى الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر عقده فى السابعة مساء غد الخميس، للإعلان عن الجهاز الفنى الجديد، ليوم الاثنين المقبل بسبب بعض الأمور التنظيمية.

وكان الزمالك حدد السابعة مساء غد الخميس موعدًا لانعقاد المؤتمر الصحفى، إلا أنه تم التأجيل ليوم الاثنين المقبل بسبب قيام المجلس بتجهيز الأمور الخاصة بالمؤتمر.

ومن المقرر أن يتولى البرتغالى جوزيه جوميز مهمة القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم إنهاء الاتفاق معه على كل تفاصيل توليه المهمة مع الأبيض، ويعاونه 3 مساعدين أجانب بجانب مدرب مصرى. 

وكان الزمالك يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى منهم هوفيكينز وجوميز وبيسيرو وجروس حتى تم الاتفاق مع جوميز والذى وافق على قبول المهمة.

 

وأنهى مجلس الزمالك أزمة إيقاف القيد المتعلقة باتحاد الكرة المصرى، بعدما قام أمس الثلاثاء، بسداد قسط المديونية المستحقة للجبلاية.

 

وفتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية أمس أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال
التالى محامي كهربا يفجر مفاجأة بعد سداد غرامة الزمالك