أخبار عاجلة
احتفالية ضخمة بالعرض الخاص لفيلم  Dune: Part Two -

حسين لبيب يشكر أعضاء مجلس الزمالك ولجنة الاستثمار والتمويل: هدفنا إسعاد جماهيرنا

وجه حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة، بعد الجهود التى بُذلت فى منذ توليهم المسئولية، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد، وإبرام العديد من الصفقات لتدعيم الفريق.

 

وكتب لبيب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "الزمالك أولا.. الحمد لله رب العالمين.. الشكر واجب.. ألف شكر لكل زملائي أعضاء مجلس الإدارة لما قاموا به من مجهود خرافي وخارق وتركوا جميعا أعمالهم وأسرهم وأخلصوا لإسعاد جماهيرنا العظيمة".

 

وأضاف لبيب: "أشكر لجنة الاستثمار والتمويل لما قدموه من مجهودات وتفانوا في حب نادينا العظيم، ومصممين على عدم ذكر أسمائهم، وعن قريب كما وعدتكم سوف أظهر لإيضاح الصورة الكاملة.. هدفنا الأول إسعاد جماهيرنا العظيمة الوفية.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

 


حسين لبيب

 

وقرر مسئولو نادى الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر عقده فى السابعة مساء غد الخميس، للإعلان عن الجهاز الفنى الجديد، ليوم الاثنين المقبل بسبب بعض الأمور التنظيمية.

وكان الزمالك حدد السابعة مساء غد الخميس موعدًا لانعقاد المؤتمر الصحفى، إلا أنه تم التأجيل ليوم الاثنين المقبل بسبب قيام المجلس بتجهيز الأمور الخاصة بالمؤتمر.

ومن المقرر أن يتولى البرتغالى جوزيه جوميز مهمة القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم إنهاء الاتفاق معه على كل تفاصيل توليه المهمة مع الأبيض، ويعاونه 3 مساعدين أجانب بجانب مدرب مصرى. 

وكان الزمالك يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى منهم هوفيكينز وجوميز وبيسيرو وجروس حتى تم الاتفاق مع جوميز والذى وافق على قبول المهمة.

 

وأنهى مجلس الزمالك أزمة إيقاف القيد المتعلقة باتحاد الكرة المصرى، بعدما قام أمس الثلاثاء، بسداد قسط المديونية المستحقة للجبلاية.

 

وفتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية أمس أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة جنوب أفريقيا ضد الكونغو الديمقراطية على برونزية الكان والقنوات الناقلةالسبت 10/فبراير/2024 - 11:19 ص كأس الأمم الأفريقية، يلتقي منتخب جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية بحثا عن إنجاز شرفي، لتحديد صاحب المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية في كأس أمم أفريقيا بكوت ‏ديفوار.‏
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي