أخبار عاجلة
مطور Life Is Strange: True Colors يُسرح 20% من موظفيه -

الدوري الإنجليزي، ليفربول يتقدم على تشيلسي بثنائية في الشوط الأولالأربعاء 31/يناير/2024 - 11:06 م تقدم فريق ليفربول على نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي، تقدم فريق ليفربول على نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي 

سجل هدف ليفربول الأول اللاعب البرتغالي جوتا في الدقيقة 24، ثم ضاعف النتيجة برادلي في الدقيقة 39 بعد تصويبة قوية بقدمه اليمنى.

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: جو جوميز - فان دايك - إبراهيما كوناتي - برادلي.

في خط الوسط: ماك أليستر - جونز - سوبوسلاي.

في خط الهجوم: جوتا - نونيز - دياز.

الصورة

تشكيل تشيلسي 

في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

في خط الدفاع: أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - بينوا بادياشيلي - بن تشيلويل.

Advertisements

في خط الوسط: مويسيس كاسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور كالاجر.

في خط الهجوم: كول بالمر - نوني مادويكي - رحيم سترلينج.

كلوب والانتصار الـ 200 مع ليفربول بالبريميرليج

وينتظر يورجن كلوب، رقم تاريخي أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي حال تحقيق الفوز بعدما فاز مدرب ليفربول يورجن كلوب بـ 199 مباراة من أصل 317 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون سابع مدرب يصل إلى 200 انتصار في المسابقة، وثاني أسرع مدرب يصل إلى هذا الرقم (318 مباراة) بعد بيب جوارديولا (269 مباراة).

9e86f98393.jpg

أطول سلسلة في تاريخ الكرة الإنجليزية

وانتهت المواجهات السبعة الأخيرة بين ليفربول وتشيلسي في جميع المسابقات بالتعادل، وهي أطول سلسلة من التعادلات المتتالية بين فريقين من الدرجة الأولى في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

وتلقي ليفربول الخسارة في  مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي بعدما حقق الريدز الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 مواجهات والخسارة في مباراة.

وخسر تشيلسي مباراتين من آخر 11 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول وهما هزيمتان متتاليتان في أبريل 2019 ويوليو .

وعلى صعيد آخر فاز ليفربول بمبارياته الـ3 الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيا نيوكاسل 4-2 وبورنموث 4-0 في آخر مباراتين.

وآخر مرة فاز فيها الفريق في 3 مباريات متتالية بالدوري بعد تسجيله 4 أهداف أو أكثر، كانت بين نوفمبر وديسمبر .

وحصد ليفربول 19 نقطة من مباريات يكون متخلفا فيها بالنتيجة خلال الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أي أكثر من أي فريق آخر، وحصل الريدز على رصيد أكبر من النقاط بهذا النوع من المباريات، في 3 مواسم مختلفة (22 في 2008-2009، و20 في 1993-1994، و20 في 2021-2022).

على الجانب الآخر حقق تشيلسي الفوز في كل من مبارياته الـ3 الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يضم مصطفى أشرف وترافيس موتياباالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:31 م قال مصدر داخل نادي الزمالك، أن نادي مسئولي الأبيض قاموا بإنهاء التعاقد مع الثنائي مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني والمهاجم الأوغندي وترافيس موتيابا .
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي