أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/2021 -

هل يضم الأهلي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش؟

هل يضم الأهلي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش؟
هل يضم الأهلي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش؟
بدأ النادي الأهلي في الدخول في مفاوضات بشكل غير مباشر مع أحمد سمير، جناح فريق طلائع الجيش، عن طريق وسطاء خلال الفترة الحالية تمهيدا لضمه نهاية الموسم القادم.

أحمد سمير

ودخل احمد سمير حسابات لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد أزمة كهربا الأخيرة ووجود نية لبيع اللاعب نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة مشاكله سواء بيع أو حتى إعارة، إضافة إلى عدم استقرار مستوى حسين الشحات الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، وعدم تقديم طاهر محمد طاهر أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر حتى الآن، باعتباره يلعب في المركزين الأيمن والأيسر.

Image1_320219112942934236519.jpg
ويأتي سمير ضمن ثلاثة لاعبين لخلافة كهربا في النادي الأهلي للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا سيما أنه يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بخلاف دقته في التصويب على المرمى.
  
ويقدم أحمد سمير مستويات قوية مع طلائع الجيش في الموسم الحالي، وبات محط اهتمام مسئولي الأهلي وبعض الاندية.  

ويحتل أحمد سمير صدارة ترتيب جدول الدوري المصري هذا الموسم برصيد 7 أهداف بالتساوي مع عمر كمال لاعب المصري ويوسف أوباما لاعب الزمالك.

طلائع الجيش

وأكد العميد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه لا توجد ي اتصالات رسمية من الأهلي لطلب ضم سمير لصفوفه، مؤكدا أن كل ما يثار لم يرتق للشكل الرسمي.

وأشار إلى أن لكل حدث حديث وأنه لا يستطيع تحديد موقف اللاعب طالما الأهلي لم يطلبه بشكل رسمي لكن وقتها سينتظر قرار الادارة لتحديد رحيل اللاعب من عدمه. 

وأكد المهدي أن عرض الأهلي في حال أصبح رسميا سيحدد بشكل كبير موقف رحيل اللاعب للقلعة الحمراء. 

وأشار المهدي إلى أن فريقه يسير بشكل جيد وأنه سعيد بتألق أحمد سمير قائلا: "واد مشكلة".


ويستعد الأهلي لطلب ضم اللاعب خاصة بعد طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، معلومات كافية وشاملة عن أحمد سمير، لمعرفة جميع المعلومات عن اللاعب المُرشح للفريق، من أجل البت في الصفقة وحسمها بشكل نهائي. 

موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي


ويلتقى فريق الأهلى مع نظيره الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

ترتيب الأهلي بجدول الدوري

ويدخل الأهلي لقاء الإسماعيلي وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات، حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى ولم يتلقَّ أى هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا.. ميلان يجدد عقد إبراهيموفيتش
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك