اختبار طبي لمدافع الأهلي لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي

اختبار طبي لمدافع الأهلي لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي
اختبار طبي لمدافع الأهلي لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي
يخضع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي لاختبار طبي اليوم الثلاثاء لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي فى المباراة التى يحتضنها ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

غياب أيمن أشرف عن مران الأمس

وغاب أيمن أشرف عن مران الأمس واكتفى بأداء بعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيم بالنادي الأهلي وذلك بعد شعوره بالإجهاد بصفة عامة نظرا لضغط المباريات التي يمر بها الفريق مؤخرا في بطولة الدوري الممتاز وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى أمام الإسماعيلي

ويلتقي الأهلى مع فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الغد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

اعتراض الإسماعيلي

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.

غيابات الإسماعيلي

ويغيب عن الدراويش خمسة لاعبين وهم قائد الفريق وحارسه محمد صبحى الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وأحمد أيمن الذي يعانى من إصابة الرباط الصليبي وباهر المحمدى الذى لم يكتمل شفاؤه من إصابته بغضروف الركبة ومحمود البدرى الذى يعانى من شد في العضلة الأمامية إلى جانب عبد الرحمن مجدى الذي من المحتمل أن يتواجد في قائمة المباراة بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الدراويش منذ شهر يناير الماضي.
 
القمة الثانية في الكرة المصرية

وتعد مباراة الأهلى والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلى والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات الأهلى والاسماعيلي بالدوري

والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش فى 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر ب61 مباراة ونجح الإسماعيلي فى الفوز في 22 مباراة وحسم التعادل نتيجة 34 مباراة بين الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير الرياضة يكرم أبطال مصر ببطولة العالم للسلاح