أخبار عاجلة

محاضرة فيديو صباحية للاعبي المحلة قبل مباراة الاتحاد

محاضرة فيديو صباحية للاعبي المحلة قبل مباراة الاتحاد
محاضرة فيديو صباحية للاعبي المحلة قبل مباراة الاتحاد
يشهد معسكر نادي غزل المحلة المقام بأحد الفنادق الخاصة بمدينة الإسكندرية حالة من التركيز الشديد بين لاعبي غزل المحلة وجهازهم الفني وذلك قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء اليوم باستاد الإسكندرية .

وحرص الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد على عقد محاضرات فردية وجماعية مع اللاعبين وذلك لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الليلة.

كما حرص الجهاز الفني للمحلة على عقد محاضرة فيديو مع اللاعبين لتوضيح نقاط الفوز والضعف بفريق الاتحاد السكندري وتحفيظ لاعبي المحلة طريقة لعب فريق الاتحاد قبل المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

Image1_320219101826434723937.jpg
وتشهد مباراة المحلة والاتحاد غياب إسلام فؤاد مهاجم المحلة بسبب حصوله علي ثلاث إنذارات بالإضافة لغياب محمد سامي وهاني عادل للإصابة .

المحلة يحرر عقود لثلاثي الناشئين
وفي سياق مختلف قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد رجب عمرو تحرير عقود للثلاثي عبدالرحمن مجدي الشهير بعبد الرحمن بنها ومحمد حنكورة وكريم أشرف وذلك بعد قرار خالد عيد المدير الفني للفريق تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الأخيرة .

واتخذ مجلس إدارة نادي غزل المحلة قرار خلال الجلسة الأخيرة للمجلس بتحرير عقود للثلاثي وذلك بعدما اتخذ خالد عيد المدير الفني للفريق قرارا باستمرار الثلاثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها الثلاثي .

ومن المقرر ان يقوم الثلاثي بالتوقيع علي عقودهم الرسمية قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الاسكندرية علي ان يقوم الجهاز الاداري لفريق غزل المحلة باستخراج كارنيهات الثلاثي من إتحاد الكرة تمهيدا لمشاركتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

كان خالد عيد المدير الفني للمحلة قد قرر في وقت سابق تصعيد ثلاثة ناشئين من صفوف فريق الشباب للفريق الأول وذلك لمواجهة النقص العددي بين صفوف اللاعبين بسبب الإصابات المتكررة بين لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

وقام خالد عيد  بتصعيد الثلاثي عبدالرحمن جودة والشهير بعبدالرحمن بنها والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ومحمود حنكورة لاعب فريق 1999 والذي يلعب في مركز قلب الدفاع بالإضافة لكريم اشرف مهاجم فريق 2001 وذلك للتدريب مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة تمهيدا لضمهم لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة من مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وانبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء اليوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة  عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يطمئن على الحالة الصحية لوزير الشباب والرياضة
التالى رئيس الوزراء يطمئن على الحالة الصحية لوزير الشباب والرياضة