أخبار عاجلة
موسيماني يصدم ثنائي الأهلي -
موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج -

ثلاثي المصارعة يصلون معسكر المجر استعدادا للبطولة الأفريقية

ثلاثي المصارعة يصلون معسكر المجر استعدادا للبطولة الأفريقية
ثلاثي المصارعة يصلون معسكر المجر استعدادا للبطولة الأفريقية
وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب الوطني للمصارعة إلى المجر، من أجل الانضمام للمعسكر المغلق المقام هناك استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو .

وصول البعثة
ووصلت البعثة التي تضم 3 لاعبين هم سمر حمزة وعبد اللطيف منيع ومحمد إبراهيم كيشو، المجر صباح اليوم للانضمام لزملائهم في المعسكر المغلق المقام هناك.

بطولة إيطاليا
وكانت بعثة المنتخب الوطني اختتمت مشاركتها في منافسات بطولة التصنيف العالمي التي أقيمت بإيطاليا، وحصد لاعبونا ميداليتين بواقع فضية لسمر حمزة وفضية لعبد اللطيف منيع.

أزمة في المطار

وشهدت رحلة المنتخب من إيطاليا إلى المجر أزمة، بسبب عدم لحاق البعثة بطائرة المجر بسبب تأخر مسحات كورونا في مطار روما.

ووصلت البعثة التي تضم 3 لاعبين هم سمر حمزة وعبد اللطيف منيع ومحمد إبراهيم كيشو، إلى المطار قبل موعد الطائرة بـ3 ساعات، ولكن تأخر إجراءات مسحات كورونا، تسببت في إقلاع الطائرة بدونهم.

غياب المسئول

وعلمت "فيتو"، أن بعثة المنتخب تواجدت في المطار بدون مسئول من الاتحاد أو إداري يتولى إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بإجراء المسحات، وهو ما تسبب في تأخر الفريق عن اللحاق بالطائرة.

وحققت بعثة المنتخب الوطني للمصارعة نتائج جيدة، خلال مشاركتها في بطولة التصنيف العالمي المقامة حاليا في إيطاليا.

قائمة المنتخب

وضمت بعثة المنتخب الوطني في البطولة ثلاثة لاعبين هم، محمد إبراهيم كيشو وعبد اللطيف منيع وسمر حمزة.

عبد اللطيف منيع

وقدمت البعثة المصرية أداء ونتائج جيدة في البطولة، حيث توج عبد اللطيف منيع بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات وزن 130 كجم، بعد الخسارة أمام اللاعب التركي رضا كيايلب.

سمر حمزة 

أما سمر حمزة لاعبة المنتخب فحصدت المركز الثاني والميدالية الفضية عقب الخسارة أمام الكندية إريكا ويب صاحبة ذهبية أولمبياد ريو 2016.

محمد إبراهيم كيشو

في حين ودع محمد إبراهيم كيشو منافسات البطولة من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام اللاعب الروسي.

البطولة الأفريقية


ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والمقرر إقامتها خلال شهر أبريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طارق السيد: جمهور الزمالك تعبان
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك