أخبار عاجلة

قرار جديد من موسيماني بشأن كهربا.. وكريم نيدفيد مهدد بالاعتزال

قرار جديد من موسيماني بشأن كهربا.. وكريم نيدفيد مهدد بالاعتزال
قرار جديد من موسيماني بشأن كهربا.. وكريم نيدفيد مهدد بالاعتزال
أكد الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي السابق ومقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten"، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض العفو عن محمود كهربا لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة. 

رحيل كهربا
وأضاف "فاروق" أن موسيماني تمسك برغبته في رحيل محمود كهربا نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

واختتم فاروق أن موسيماني رفض كل محاولات الصلح من أجل الإبقاء على خدمات كهربا خلال الموسم الجديد بسبب كثرة افتعاله الأزمات.

كريم نيدفيد مهدد بالاعتزال
وأكد الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي السابق أن كريم نيدفيد لاعب فريق الأهلي مهدد باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الكُروي الجاري بسبب تجدد الإصابة من جديد.  

وشدد فاروق أن نيدفيد أصيب برشح على الركبة للمرة الخامسة منذ تلقيه العلاج في أحد مراكز التأهيل في ألمانيا مما يهدد نيدفيد باعتزال كرة القدم. 

واختتم فاروق أنه كان من المفترض عودة كريم نيدفيد لتدريبات الأهلي في أول مارس الجاري ولكن تجدد الإصابة برشح على الركبة حرم اللاعب من المشاركة مع الفريق الأحمر.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد في وقت سابق أمس أن موسيماني رفض مشاركة كهربا في تدريبات اللاعبين، وأن القرار ليس فنيًّا.
 
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير: لا أعتقد أن الأمر سيتغير، ندرس كل القرارات قبل اتخاذها، وما يهمنا المنظومة أن تسير، ربما أنت تحب بعض اللاعبين ولكن مصلحة الفريق أهم من كهربا.

موقف كهربا من التدريبات
وتابع: "كهربا سيخوض تدريباته بشكل منفرد حتى انتهاء العقوبة الخاصة به، وبعدها سيعود للتدريبات مع الفريق، هذا أمر مفروغ منه".

وأعلن النادي الأهلي إيقاف لاعبه محمود كهربا لمدة شهر عن اللعب مع الفريق وتغريمه 200 ألف جنيه لما أسماه النادي في بيانه الرسمي بـ"عدم الالتزام".

تعادل فيتا كلوب 
وحقق النادي الأهلي تعادلًا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب
وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة، واستمر في المركز الثالث بعد التعادل مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني.

وتفوق بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مباراة الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب
ويحل الأهلي ضيفًا على فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي /.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الأربعاء، على ملعب الإسكندرية.

ترتيب الأهلي في الدوري
ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة متأخرًا بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

ترتيب الإسماعيلي
أما الإسماعيلي فيحل في المركز الـ16، برصيد 10 نقاط، حصل عليها من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 6 مواجهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك