أخبار عاجلة

"الدراويش" يطلب خوض مباراته أمام الأهلي بالإسماعيلية

"الدراويش" يطلب خوض مباراته أمام الأهلي بالإسماعيلية
"الدراويش" يطلب خوض مباراته أمام الأهلي بالإسماعيلية
طلب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراته القادمة أمام الأهلي على ملعبه بالإسماعيلية، رافضا إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في بيان رسمي على رغبته في إقامة مباراة الأهلي على ملعب الإسماعيلية على أن تلعب مباراة الدور الثاني على ملعب الأهلي في القاهرة.

بيان مجلس إدارة الإسماعيلي

وطالب مجلس إدارة الدراويش إقامة المباراة في إستاد الإسكندرية كحل بديل حال رفض إقامتها في الإسماعيلية بدلا من ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية التي استقرت لجنة المسابقات بالجبلاية على إقامة المواجهة المرتقبة عليه المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء القادم. 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت في وقت سابق إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي، قبل أن تتراجع لتقرر نقل المباراة إلى ملعب الجيش ببرج العرب. 
 
ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

موقف الفريقين في بطولة الدوري
 
يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلق أي هزيمة.
 
فيما يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات.

بينما يعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسباب إقالة مورينيو من تدريب توتنهام
التالى عاجل.. الزمالك يقترب من ضم نجم بيراميدز