أخبار عاجلة
حلقة Nintendo Indie World الجديدة قادمة في الغد -
حامد وزيزو وبن شرقي يتألقون في مران الزمالك -

جماهير الاتحاد السكندري تطالب حسام حسن بالتجديد.. فيديو

طالب بعض جماهير الاتحاد السكندري حسام حسن المدير الفني للفريق، بالتجديد مع زعيم الثغر والبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق، رغم تذبذب نتائج زعيم الثغر.

وطالبت الجماهير حسام حسن بالبقاء، بغض النظر عن النتائج التي يحققها الفريق هذا الموسم، إيمانا بقدرة العميد على وضع الاتحاد في المكانة التي تليق به مع منحه بعض الوقت.

وكان إبراهيم حسن قال في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، عقب فوز فريقه على الإنتاج الحربي: "الاتحاد السكندري يقدم كرة قدم جميلة وحتى المباريات التي نخسرها لا نستحق فيها الخسارة، ودائما ما نكون الطرف الأفضل، لكن وجود بعض النوايا السيئة حولنا كثيرا ما تؤدي إلى عدم توفيق".

وتنفس الفريق الصعداء بعد الانتصار في المباراة الأخيرة على الإنتاج الحربي بثنائية روماريو ويليامز ورزاق سيسيه والارتقاء للمركز التاسع في جدول الترتيب.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 14 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى 3 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

جماهير الاتحاد السكندري مع العميد (2)
جماهير الاتحاد السكندري مع العميد

 

جماهير الاتحاد السكندري مع العميد (1)
جماهير الاتحاد السكندري مع العميد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنبي يرسخ "عقدة" الأهلي ويتفوق عليه فى دوري الجمهورية للناشئين
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك