أخبار عاجلة
أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -
أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -
حالة الطقس في المنيا اليوم 20 / 4 / 2021 -
طارق الشناوي يكتب: أحلام متوحشة -
أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على 4 مناطق -

محمد هانى يحجز مكانه فى تشكيل المنتخب ومفاضلة بين توفيق وبكار

محمد هانى يحجز مكانه فى تشكيل المنتخب ومفاضلة بين توفيق وبكار
محمد هانى يحجز مكانه فى تشكيل المنتخب ومفاضلة بين توفيق وبكار

يواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، أزمة فى الجبهة اليمني بسبب النقص العددى فى هذا المركز ووجود محمد هاني لاعب النادي الأهلي أساسياً في هذا المركز بعد تألقه مع الأهلي وتحديداً فى كأس العالم للأندية.

ويراقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الثنائى أحمد توفيق لاعب بيراميدز والذى يؤدى فى هذا المركز بعد إصابة أحمد فتحي، وسبق وشارك مع المنتخب في مباراة توجو الأخيرة وقدم مستوي جيدا فى المباراة التى فاز بها الفراعنة 3 / 1.

كما يراقب الجهاز الفنى بقيادة البدري رجب بكار لاعب سيراميكا الذى يقدم مستوى جيدا.

وأعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومى 25 و29 مارس الجارى، فى إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وضمت القائمة  6 لاعبين هم

محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي )

محمد النني (أرسنال الإنجليزي )

أحمد حجازي (اتحاد جده السعودي )

محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)

أحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني )

مصطفى محمد (جالطة سراي التركي)

وأكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا، موضحا أنه على تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إليى نيروبي يوم23 مارس

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من 20 الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب إنتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى رحيل طه بصرى "إيزيبيو الكرة المصرية والزمالك" اليوم
التالى مدرب الأهلى: نواجه المريخ فى ظروف صعبة لكننا عازمون على الفوز