أخبار عاجلة

اختبار طبي لـ حازم إمام غداً استعدادا لمباراة الزمالك ضد سيراميكا

اختبار طبي لـ حازم إمام غداً استعدادا لمباراة الزمالك ضد سيراميكا
اختبار طبي لـ حازم إمام غداً استعدادا لمباراة الزمالك ضد سيراميكا

يخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لاختبار طبي غدًا الاثنين لتحديد مشاركته فى التدريبات الجماعية من عدمهاوكان إمام قد تعرض للإصابة بشد خفيف فى العضلة الخلفية خلال أحد التدريبات، والذي تسبب فى غيابه عن مباراتي وادى دجلة فى الدوري والترجي التونسي في دوري الأبطال.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا الخميس المقبل فى السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما أدى أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الكرة بنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي فى النادى،  وذلك ضمن البرنامج المحدد من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لتجهيزه للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

كما بدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في تجهيز محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من برنامج التأهيل الذي كان يؤديه اللاعب في الفترة الماضية.

ويبحث الجهاز الفني في الوقت الحالي إعادة القوام الأساسي للفريق للمشاركة في المباريات بالكامل وعدم الاعتماد علي عملية التدوير بين اللاعبين التي أدت لهبوط مستوي بعض اللاعبين نتيجة تأثرهم بالتواجد في قائمة البدلاء في بعض المباريات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر