أخبار عاجلة
المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر -
مباحث الضرائب تضبط 136 قضية متنوعة خلال 24 ساعة -
أسعار الخشب اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في المنيا -

تعرف على حظوظ الزمالك في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

تعرف على حظوظ الزمالك في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا
تعرف على حظوظ الزمالك في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

خسر نادي الزمالك أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رادس.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الترجي عند النقطة السابعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي"، حظوظ الزمالك للتأهل من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أولًا، يحتاج الزمالك للفوز في مبارياته الثلاث المقبلة أمام كل من الترجي ثم مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، حيث سيرتفع رصيد الزمالك للنقطة 11 ويتأهل دون النظر لنتائج باقي منافسيه.

ثانيًا، تعادل الزمالك مع المولودية في الجزائر، والفوز على الترجي وتونجيث في القاهرة، بشرط خسارة المولودية من الترجي، وقتها يصعد الزمالك بالمواجهات المباشرة، وذلك بافتراض فوز الفريق الجزائري على بطل السنغال في الجولة المقبلة.

ثالثًا، الحصول على ست نقاط من الفوز على الترجي وتونجيث بالقاهرة، ولكن هذا الأمر سيكون مشروطًا بخسارة مولودية الجزائر أمام كل من بطل تونس وبطل السنغال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب 2003 يمثل مصر في بطولة كأس العرب للشباب
التالى فلاش باك .. الأهلى يخسر أمام سيمبا فى دورى أبطال أفريقيا