أخبار عاجلة

اختبار طبي لحازم إمام في مران الزمالك

اختبار طبي لحازم إمام في مران الزمالك
اختبار طبي لحازم إمام في مران الزمالك
يخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي غدًا الإثنين لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها.

إصابة حازم إمام

وكان حازم إمام تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخليفة خلال أحد التدريبات، والذي تسبب في غيابه عن مباراتي وادي دجلة والترجي التونسي الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس القادم في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

مران للمستبعدين 

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذين لم يسافروا مع البعثة لتونس تدريباتهم بصورة طبيعية اليوم الأحد بعد حصولهم على إجازة أمس السبت وذلك استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وصول الفريق للقاهرة
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة فجر اليوم قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي مساء أمس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين راحة من المران اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا.

موقف باتشيكو
وعن موقف باتشيكو المدير الفني قال المصدر: إن إدارة الزمالك تنتظر مباراة العودة أمام الترجي لحسم الموقف النهائي لباتشيكو مع الزمالك سواء باستمراره أو رحيله.

وكان  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بالزمالك تحدث في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام الترجي التونسي التي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي: "أوجه التهنئة إلى فريق الترجي ومدربه على نتيجة المباراة، لكن كان هناك بعض الأمور التي أثرت على نتيجة اللقاء".

وأوضح المدرب البرتغالي: "الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واهتز مرمانا بهدف لكننا تداركنا الأمر سريعاً بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز".

وتابع: "ليس من الطبيعي أن يتم احتساب ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك عن التحكيم المصري في القمة: سنخوض المباراة ونحمل المسئولية للجبلاية
التالى موسيماني يزف بشرى سارة لـ"كهربا"