أخبار عاجلة
إيران تكشف هوية المسؤول عن تفجير نطنز -

بعد التعادل مع فيتا كلوب.. سر غياب حسين الشحات عن مران الأهلي

بعد التعادل مع فيتا كلوب.. سر غياب حسين الشحات عن مران الأهلي
بعد التعادل مع فيتا كلوب.. سر غياب حسين الشحات عن مران الأهلي
غاب حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غياب حسين الشحات

وتغيب حسين الشحات عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بسبب تعرضه لنزلة برد وحصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المران اليوم خاصة بعد مشاركته أساسيًا مع فريقه في التعادل أمام فيتا كلوب، أمس السبت، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر خضوع حسين الشحات لفحص طبي غدًا من أجل تحديد موقفه من المشاركة في تدريب الأهلي المقرر إقامته عصرًا لمواصلة الاستعداد للقاء الإسماعيلي.

على جانب أخر، أكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أحمد أبو عبلة، أنه من المقرر إجراء مسحة طبية غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة الإسماعيلي حيث بدأ الأهلي تحضيره اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد خوض مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمس.

كما شهد مران النادي الأهلي اليوم عودة صلاح محسن وأكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد للنادي الأهلي بعد التخلص من الإصابة ليعلن الثنائي جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الأهلي المقبل أمام نادي الإسماعيلي.

وكان أكرم توفيق يعاني من إصابة في أنكل القدم بينما اشتكى صلاح محسن من شد في العضلة الأمامية.

تأزم موقف الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وتأزم موقف الفريق الأحمر حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف خلف فريق فيتا كلوب الكونغولي، وفي الصدارة سيمبا التنزاني بـ7 نقاط.
 
ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم -.
 
وخاض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى ثمانى مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمسة مباريات وتلقي هزيمة واحدة وتعادلت وحيدا أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجة 2/2.

وكان موسيماني قد فاز في ثلاث مباريات بالبطولة الأفريقية في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الأفريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الأهلي للقب الأفريقي التاسع ثم فاز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 من منافسات الموسم الحالي ذهاب يهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفة ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك