أخبار عاجلة
ارتفاع سعر نفط عمان 19 سنتاً للبرميل -

التفاؤل يسيطر علي المران الرئيسي للمحلة قبل مباراة الاتحاد | صور

التفاؤل يسيطر علي المران الرئيسي للمحلة قبل مباراة الاتحاد | صور
التفاؤل يسيطر علي المران الرئيسي للمحلة قبل مباراة الاتحاد | صور
شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم حالة من التفاؤل بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني وذلك قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية.

تحذيرات خالد عيد للاعبي المحلة

وقام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتنبيه علي اللاعبين بضرورة العمل علي تحقيق نتيجة ايجابية امام الاتحاد السكندري بالشكل الذي يضمن للفريق إنهاء الدور الاول من الدوري الممتاز في مركز متقدم بجدول الدوري .

كما شهد التدريب غياب هاني عادل الجناح الأيمن للفريق بسبب إصابته بشد في عضلات البطن وقيام اللاعب بالتأهيل في أحد مراكز العلاج الطبيعي بطنطا، بالإضافة لعودة أحمد حسن صانع ألعاب الفريق للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة.

Image1_320217171448743995205.jpg
Image2_320217171448743995205.jpg
Image3_320217171448743995205.jpg
Image4_320217171448743995205.jpg
كما قام عبد الرءوف عيد مدرب حراس مرمى غزل المحلة بالإجتماع بحراس الفريق وذلك للتأكيد علي التركيز في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن حراسة مرمي الفريق لن تكون حكر علي أحد مطالبا الحراس بضرورة الاجتهاد في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة من اجل مساعدة الفريق علي تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري.

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وانبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلثاء المقبل بإستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر داخل الأهلي: موسيماني يرفض توصية التخطيط ويؤجل ضم الثلاثي
التالى زغلول صيام يكتب: بيراميدز استهبال وليس استثمارا! أين أصحابه؟