ترتيب دورى كرة السلة رجال وسيدات

قبل أيام من انتهاء مباريات الدور الأول من دورى سوبر السلة، على مستوى ترتيب الفرق من الأول إلى الثامن، نرصد ترتيب مسابقة الرجال والسيدات.

على مستوى الرجال يتصدر فريق كرة السلة بالجزيرة ترتيب فرق الدورى، بعدما جمع 8 نقاط من 4 مباريات، ويليه الزمالك بفارق نقطة وحدة، بعدما فاز فى 3 مباريات وخسر واحدة أمام الأهلى فى القمة التى جمعت الفريقين الجمعة الماضى.

وفى المركز الثالث يحل الاتحاد السكندرى برصيد 7 نقاط، ويأتى الأهلى رابعا بالفوز في مباراتين، والهزيمة في مثلها، ليجمع 6 نقاط فقط .

وفى المركز الخامس سبورتنج بنفس رصيد نقاط الأهلى ، بينما سموحة و الجيش و المصرية للاتصالات في المراكز الـ 6 و 7 ، و 8 على الترتيب .

ترتيب دورى السلة
ترتيب دورى السلة

 

  ترتيب دورى كرة السلة سيدات

يتصدر سبورتنج ترتيب فريق دورى سوبر السيدات حتى الان ، بصيد 16 نقطة جمعها من 8 مباريات فاز فيها جميعا، ويليه الأهلى بفارق نقطة واحدة ، حيث فاز في 7 وخسر واحدة .

ويأتي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بالفوز في 5 و الهزيمة في 3، والشمس رابعا بـ 11 نقطة ، بالفوز في 3 و الخسارة في 5 ، وبنفس رصيد النقاط ياتى التامين ، و هليوبوليس، في المراكز الـ 5و الـ 6 على الترتيب .

وحل سموحة سابعا بـ 10 نقاط ، بالفوز في 2 و الهزيمة في 6 ، امام الصيد ثامنا بالفوز في مباراة واحدة ، و الهزيمة في 7 مواجهات .

 

ترتيب دورى السيدات
ترتيب دورى السيدات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك