أخبار عاجلة
وفاة و6 إصابات في حادث أسفل عقبة شعار بعسير -
مظلات شمسية وحقائب تعقيم لقاصدي بيت الله الحرام -
مجلس انتقالي في تشاد بعد اغتيال الرئيس -
السودان قلق من تطورات الأحداث في تشاد -

ميدو يكشف عن اللاعب الأفضل لقيادة هجوم الأهلي

ميدو يكشف عن اللاعب الأفضل لقيادة هجوم الأهلي
ميدو يكشف عن اللاعب الأفضل لقيادة هجوم الأهلي

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أنه لابد من إبعاد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن جونيور اجايي هو الأفضل لقيادة هجوم الأحمر.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "حسين الشحات لابد أن يجلس على مقاعد البدلاء، في التوقيت الحالي، وجونيور اجايي هو الوحيد الذي يعطي ثقلًا للأهلي في الخط الأمامي".

وتابع، "مشكلة الأهلي الحقيقية في الثلث الأخير، وبواليا يحتاج إلى فرص كثيرة لكي يسجل، ومعظم قرارات أفشة على المرمي خاطئة".

واستكمل، "موسيماني لم يحسن استغلال الثقة التي عاد له بها محمد شريف، والأنسب لقيادة خط هجوم الأهلي في التوقيت الحالي في رأيي، هو البدء بجونيور اجايي في مركز المهاجم الصريح، ومحمد شريف في مركز الجناح الأيسر".

وكان الأهلي تعادل إيجابياً بهدفين أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإفراج عن المستحقات المجمدة بسبب منتخب الشباب بعد قرارات الانضباط
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك